افضل العاب اونلاين للاندرويد والايفون مع الاصدقاء 2022

افضل العاب اونلاين للاندرويد والايفون مع الاصدقاء 2022

افضل العاب اونلاين للاندرويد والايفون 2022


موضوع اليوم سيكون حول افضل العاب اونلاين للاندرويد والايفون في سنة 2022، العاب جدا قوية و يمكنك تجربتها مع الاصدقاء بتوفر خاصية الشات الصوتي.

لاشك ان العاب الاونلاين هي الاكثر طلبا و رواجا في العالم و الكل يبحث عن العاب جديدة اونلاين سواء على هاتفه الاندرويد او الايفون، لهذا اليوم قررت ان اقدم لكم افضل 5 العاب اونلاين للاندرويد والايفون في سنة 2022.

لعبة Ace Racer


نبدأ لعبة اللعبة و التي تحمل اسم Ace Racer، لعبة قوية جدا من تقديم الشركة الغنية عن التعريف NetEase، لعبة تأتي بجرافيكس جميل جدا و جيمبلاي شبيه بلعبة Asphalt بشكل كلي تقريبا، لعبة للتو نزلت في الايام الاخيرة في نسخة الانجليزية بعدما كانت متاحة فقط لدولة الصين خلال الاشهر الماضية، اللعبة هذه تأتي اونلاين بشكل كامل و تتوفر على كل من طور القصة و طور السباق اونلاين ضد لاعبين اخرين و هناك طور تصنيفي من اجل مواجهة اقوى الاعبين حسب تقييمك بالتأكيد، لعبة اقل ما يمكن القول عنها بالاسطورية و اتمنى ان تنزل بشكل عالمي في اقرب وقت ممكن.

لعبة Project Arrival


اللعبة الثانية و عودة Project Arrival من جديد بعد اخر اصدار قمنا بتجربته قبل شهر من الان، اللعبة تأتي بقصة لعب من اجمل ما يكون و متأكد انك راح تستمتع فيها، كذلك لا ننسى انها تأتي اونلاين و بإمكانك دعوة اصدقائك و اللعب معا بالتأكيد، لعبة نزلت لدولة كندا هذه المرة و سيتم اغلاقها من جديد بعد مرور فترة من الزمن، لهذا سارع لكي تفوتك فرصة تجربة احد اقوى و افضل العاب هذه السنة من دون شك.

لعبة PolyWar


اللعبة الثالثة و لعب حرب جديدة للتو نزلت على المتجر، تحمل اسم PolyWar، لعبة جميلة جدا تأتي بجرافيكس كرتوني و جيمبلاي ممتع جدا بتوفر لاعبين حقيقيين معك في نفس الجيم، هذه اللعبة شبيهة بلعبة Combat Master من ناحية طريقة اللعب و صعوبة قتل الاعداء، لعبة تتوفر على العديد من الاطوار التي يمكنك تجربتها، كما يمكنك انشاء رومات و دعوة كل اصدقائك اليها.


 لعبة Apex Legends Mobile


اللعبة الرابعة و احد اقوى العاب الباتل التي ينتظرها الجميع و هي لعبة Apex legends Mobile، لعبة مميزة جدا و اصبحت افضل الان عن كل النسخ السابقة التي نزلت في نهاية السنة الماضية، اللعبة الان متاحة ل 10 دول حول العالم على ان تنزل في قادم الاشهر بالنسبة لجميع الدول، الا ان يتم ذلك يمكنك الان تحميل و تجربة هذا الاصدار و الاستمتاع به مع اصدقائك و الحصول على اول فوز لك في لعبة Apex legends Mobile الاسطورية جدا.

لعبة Actions Toys


اللعبة الخامسة معنا اليوم, تحمل اسم Actions Toys، لعبة حرب السيارات الجميلة جدا و التي تلعب من خلالها في فريق مكون من 3 لاعبين ضد 3 حيث يجب عليك تحطيم سيارات الفريق المنافس باستخدام القدرات التي تختلف من سيارة لاخرى، الهدف هو الوصول ل 10 سيارات محطمة او انتهاء الوقت المحدد بتفوق فريقك حتى تكون الفائز، لعبة ممتعة بشكل لا يصدق خصوصا اذا كنت تنوي ان تجربها مع اصدقائك.

للتحميل لعبة Ace Racer : من هنا

للتحميل لعبة Project Arrival : من هنا

للتحميل لعبة PolyWar : من هنا

للتحميل لعبة Apex Legends Mobile : من هنا

للتحميل لعبة Actions Toys : من هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -