تحديد موعد نزول Rainbow Six Siege Mobile رسميا للاندرويد

تحديد موعد نزول Rainbow Six Siege Mobile رسميا للاندرويد

موعد نزول Rainbow Six Siege Mobile


موضوع اليوم سيكون حول موعد نزول Rainbow Six Siege Mobile للاندرويد والايفون النسخة الاصلية التي تم الكشف عنها من شركة Ubisoft.

شهدت الايام الاخيرة صدمت قوية بعدما تم رسميا الاعلان عن لعبة Rainbow Six Siege Mobile التي اصبحت حقيقة فعلية الان و شركة Ubisoft اصبحت مهتمة بنزولها على الموبايل اكثر من اي وقت اخر.

اخبار لعبة Rainbow Six Siege Mobile


جذبت لعبة Rainbow Six Siege Mobile انظار العالم بعد الاعلان الرسمي، الخبر الذي شكل صدمة لكل محبي العاب الهاتف حول العالم، خصوصا بالنسبة للاشخاص الذي سنحت لهم الفرصة سابقا و جربوا لعبة Area F2 التي كانت تقدم جيمبلاي ممتع للغاية و لن تجده لا في لعبة ببجي ام كود موبايل و لا في اي لعبة اخرى.

شركة Ubisoft و الايام الاخيرة قد قامت بعمل صفحة رسمية للعبة Rainbow Six Siege Mobile من خلالها تنشر جديد الاخبار و هذه الصفحة جدا متفاعلة مع تعليقات المتابعين، كذلك الشركة تنشر في هذه الصفحة بشكل يومي تقريبا و هو الشيئ الذي يؤكد نظرية ان هذه اللعبة ستنزل في القريب العاجل.

الشركة كذلك قامت بإنشاء موقع رسمي لهذه اللعبة من خلاله كشفت على بعض المعلومات القيمة جدا، بحيث ذكرت في هذا المقال بأن الشركة تعمل عليها منذ اكثر من 3 سنوات و بأنه قرروا بأن هذا هو الوقت المناسب لكي يتم نشرها مع الاعبين و بأنه سيقومون بطرح اول نسخة بيتا مغلقة من هذه اللعبة قريبا.

موعد نزول لعبة Rainbow Six Siege Mobile


قامت شركة Ubisoft المنتجة للعبة بنشر بوسط جديد في صفحة اللعبة الرسمية على موقع تويتر و مقطع صغير لمكان تصوير، كأنهم يرغبون في تصوير لقاء مع احد العاملين في الشركة، و كتبوا في اعلى هذا الفيديو بأنه سيقومون بطرح اول لقاء مع المطورين في الاسبوع المقبل و سيتضمن هذا اللقاء كل التفاصيل التي تخص لعبة Rainbow Six Siege Mobile نسخة الالفا المغلقة بما في ذلك موعد النزول و البلدان المدعومة و الكثير، يعني و اخيرا شركة Ubisoft تكسر عن صمتها و ستكشف عن كل شيئ خلال الاسبوع المقبل، من المرشح ان يأتي هذا اللقاء للإجابة عن كل تساؤلات المتابعين بما في ذلك موعد نزول و البلدان المدعومة بطبيعة الحال و كذلك كل من المواصفات التي ستشتغل عليها اللعبة و خاصية Crossplay مع لاعبي الحاسوب و طريقة ارسال نسخة الالفا للاشخاص التي ستتم دعوتهم و الكثير.


شهدت الايام الاخيرة كذلك تسريب الجيمبلاي الرسمي للعبة Rainbow Six Siege Mobile، الجيمبلاي و بكل صراحة فهو جميل جدا، الجرافيك ليس قوي و هذا الشيئ متوقع لان اللعبة لا تزال في اول اصدار و غالبا فإن اعدادات جودة الجرافيك لن تكون متوفرة من الاساس، كذلك و بالنسبة للكونترول فهو ممتع صراحة و يشبه تقريبا كونترول لعبة ببجي او كود موبايل تقريبا.

تحديث جديد : لقد تم رسميا وضع لعبة Rainbow Six Siege Mobile على متجر جوجل بلاي و ستنزل في نسخة بيتا تجريبية خلال فصل الخريف القادم الممتد بين نهاية شهر سبتمبر و ديسمبر القادم.

الشركة ستختار عدد من الاعبين الذي قاموا بعمل التسجيل المسبق و سيكون بإمكانهم تحميل و تجربة هذا الاصدار الجديد.

رابط التسجيل في لعبة Rainbow Six Siege Mobile من جوجل بلاي : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -