اكثر الالعاب ربحا للمال في شهر ابريل 2020 !! ببجي موبايل في الصدارة و فري فاير غير موجودة ؟

اكثر الالعاب ربحا للمال في شهر ابريل 2020 !! ببجي موبايل في الصدارة و فري فاير غير موجودة ؟

يقوم موقع Sensor Tower كل شهر بتقديم اقوى الالعاب ربحا للمال في كل شهر سواء في متجر جوجل بلاي و ايضا ابل ستور ، و اليوم جلبت لكم احصائيات شهر ابريل 2020 و ببجي موبايل تتصدر هذه الالعاب و فري فاير غير موجودة !!


تأتي لائحة اكثر الالعاب ربحا للمال في متجر جوجل بلاي و ايضا ابل ستور كالتالي : 

1- لعبة ببجي موبايل (ب 225 مليون دولار) هذا الرقم تصدر لائحة الالعاب دخلا لهذا الشهر بحيث حطمت ببجي موبايل كل المقاييس، هذا الرقم يضم جميع نسخ ببحي موبايل  العالمية و الصينية و كذلك نسخة ببجي موبايل لايت.


2- لعبة Honor of kings لعبة قد تكون لاول ستسمع بها لكننها حققت اكثر من 156 مليون دولار في شهر ابريل 2020، مصدر الاعبين في العالم يتمحور في دولتي الصين و التايلند.


و كما تشاهدون في هذه الصورة تظهر كل الالعاب في القائمة، بحيث هناك لائحة 10 العاب من بلاي ستور و ايضا من ابل ستور و في لائحة تجمع مدخول الالعاب من المنصتين، و اذا دققنا في الالعاب الشهيرة سنجد لعبة فورت نايت موبايل اصبحت في شهر ابريل هي 9 على متجر ابل ستور و حققت اكثر من 44 مليون دولار، بينما نلاحظ في هذه القائمة غياب اللعبة الشهيرة على الجوال فري فاير الذي حققت في نفس الشهر 30 مليون دولار فقط هذا ما ادى لغياب اللعبة على متجر جوجل و ايضا ابل ستور.

رابط المصدر : Sensor Tower



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -