عودة Vive Le Football !! مفاجأة شركة Tencent و العاب جديدة | اخبار الجوال

عودة Vive Le Football !! مفاجأة شركة Tencent و العاب جديدة | اخبار الجوال

الكثير يبحث عن موعد عودة Vive Le Football بحيث تأتي بشكل مغاير عن فيفا و بيس موبايل، ايضا هناك مفاجأة كبيرة من شركة Tencent Games التي اعلنت عن شراكة بين Ubisoft !!


تعد لعبة Vive Le Football احد افضل و اقوى العاب كرة القدم التي نزلت خلال السنوات الاخيرة، لما لا و اللعبة تقدم تجربة لعب كأنك مدرب حقيقي لفريق عالمي و يمكنك التحكم في الانتقالات و في كل احوال النادي، لعبة جميلة جدا و تتوفر على كل من طور الاوفلاين و الاونلاين بحيث يمكنك دعوة اصدقائك و اللعب معا.

هذه اللعبة نزلت قبل اسابيع في نسخة الفا تجريبية لعدد محدد من الاعبين لنظام الاندرويد و الايفون و تم قفلها بعد مرور اسبوعين من طرح هذا الاصدار، الان الشركة تعمل على النسخة الجديدة و من المفترض ان تنزل خلال الاسابيع القليلة القادمة.


في مقطع اليوم سنتطرق الى فقرة اخبار الجوال لهذا الاسبوع و سنتطرق الى مفاجأة شركة Tencent Games بعدما قامت بعمل شراكة مع Ubisoft الغنية عن التعريف، هذه الشراكة بدأت بالاعلان الرسمي عن نسخة Assassin Creed موبايل الذي ستنزل في دولة الصين قريبا، ايضا سنتطرق الى نزول العاب جديد كلعبة Global Offensive و لعبة Tomorrow.


للتحميل لعبة Tomorrow من جوجل بلاي: من هنا

للتحميل لعبة Tomorrow من رابط خارجي : من هنا

للتحميل لعبة Global Offensive : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -