العاب جديدة و ممتعة جدا للاندرويد و الايفون !! العاب لم يتكلم عنها احد !

العاب جديدة و ممتعة جدا للاندرويد و الايفون !! العاب لم يتكلم عنها احد !

اليوم سأقدم لكم افضل 5 جديدة للاندرويد و الايفون يمكنكم تجربتها في سنة 2021، ألعاب أندرويد قوية و غير مشهورة !!


شهد مجال العاب الاندرويد و الايفون قفزة نوعية من ناحية جودة الالعاب خلال الاشهر القليلة الماضية لدرجة انني اقدم لكم فقط الالعاب التي تأتي من انتاج شركات معروفة، لهذا اليوم قررت ان اقدم لكم 5 العاب جديدة و ممتعة جدا :

اللعبة الاولى تحمل اسم Suicide Guy لعبة قوية جدا بمراحل عديدة و الغاز يجب عليك حلها لكي تتجاوز كل مرحلة، ايضا قصة اللعبة تدور في احلام شخصية البطل و صراحة من افضل الالعاب التي يمكنك تجربتها في سنة 2021.

اللعبة الثانية تحمل اسم A Strange Place لعبة رعب ممتعة جدا و تأتي بجرافيك كرتوني و بجيمبلاي مشابه بعض الشيئ باللعبة الشهيرة Resident Evil، بحيث مهمتك الاولى هي حل الالغاز و مواجهة الشخص القاتل، لعبة تأتي باقل من 100 ميجا اوفلاين.


اللعبة الثالثة تأتي باسم Lost Light لعبة من انتاج الشركة العملاقة NetEase، بحيث تقدم اللعبة هذه تجربة لعب مميزة جدا و بعيدة عن العاب الباتل رويال التي لطالما كل الالعاب يوفرونها. لعبة نزلت في بيتا سابقا و ستعود بنسخة جديدة في الاسابيع القادمة باذن الله.

اللعبة الرابعة و هي Populus Run لعبة متوفرة فقط للايفون على متجر Apple Arcade مدفوعة الثمن، و لكن مع كل هذا تعد من افضل الالعاب المسلية و التي يجب عليك تجربتها اذا كنت تملك هاتف ايفون.

اللعبة الخامسة و الاخيرة تأتي اسم Combat Magic، لعبة قتال اونلاين يمكنك تجربتها مع اصدقائك او مع اشخاص اخرين عشوائيين، لعبة ممتعة هي الاخرى و تأتي بحجم يصل تقريبا الى 100 ميجا.


للتحميل لعبة Suicide Guy : من هنا

للتحميل لعبة A Strange Place : من هنا

للتسجيل في Lost Light : من هنا

للتحميل لعبة Populus Run : من هنا

للتحميل Combat Magic : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -