5 ألعاب أندرويد قادمة بقوة في سنة 2021 !! منتظرة بفارغ الصبر !

5 ألعاب أندرويد قادمة بقوة في سنة 2021 !! منتظرة بفارغ الصبر !

أفضل ألعاب أندرويد منتظرة في سنة 2021

سأقدم لك اليوم افضل 5 العاب منتظرة على اجهزة الاندرويد و الايفون في سنة 2021، العاب هي الاقوى على الاطلاق !!


مع بداية كل سنة جديدة، يبدأ محبي العاب الاندرويد و الايفون بالبحث عن العاب جديدة، لهذا قررت اليوم ان استعرض لكم افضل 5 ألعاب منتظرة بفارغ الصبر للاندرويد في سنة 2021 :

لعبة H1Z1

لعبة تم الاعلان عنها في سنة 2018 و بعد مدة قليلة جدا تم اغلاقها بسبب بعض المشاكل في الانتاج، الان و حسب اخر الاخبار فالشركة تعمل عليها من جديد و من المرشح ان تنزل في منتصف سنة 2021.

لعبة Fall Guys Mobile

لعبة منتظرة و بشدة خلال سنة 2021، بحيث ان هذه الاخيرة تم الاعلان عنها في نهاية سنة 2020 و تأكد موعد نزولها خلال هذه السنة، لعبة ترفيهية بامتياز و تغيير جو عن العاب الحرب و الباتل رويال الذي اكتسحت سوق الالعاب.


لعبة Apex Legends Mobile

لعبة الباتل الرويال الجديدة و المنتظرة بشكل كبير في سنة 2021، هذه الاخيرة ستنزل رسميا خلال 3 او 4 اشهر و ذلك حسب تصريح من داخل الشركة، لعبة من اروع من ما يكون و تأتي بطريقة لعب مختلفة تماما عن العاب الباتل الرويال المتاحة للجوال في الوقت الحالي.

لعبة Vive Le Football

اللعبة الرابعة و هي Vive Le Football، لعبة كرة القدم الاسطورية و التي احببها الجميع من خلال اول اصدار تجريبي نزل قبل اسابيع، اللعبة يتم الاشتغال عليها في الوقت الحالي و تصحيح كل اخطار الاصدار الاول و ستعود من جديد خلال الاسابيع المقبلة باذن الله.

لعبة Pubg New State

لعبة اكتسبت جمهور ضخم جدا في وقت قياسي، بحيث بلغ عدد المتسجلين على متجر جوجل بلاي اكثر من 5 مليون شخص في اسبوع واحد فقط، رقم قوي جدا و يظل على مدى اهتمام الاعبين بالاصدار الجديد هذا.


للتسجيل في H1Z1 : من هنا

للتسجيل في Fall Guys Mobile : من هنا

للتسجيل في Apex Legends Mobile : من هنا

للتسجيل في Vive Le Football : من هنا

للتسجيل في PUBG NEW STATE : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -