اقوى لعبة سيارات واقعية للاندرويد !! لعبة عالم مفتوح جديدة من Marvel !

اقوى لعبة سيارات واقعية للاندرويد !! لعبة عالم مفتوح جديدة من Marvel !

سأقدم لكم اليوم لعبة سباق سيارات حقيقية للاندرويد بتوفر طور الاونلاين و الاوفلاين، ايضا سنتحدث عن لعبة Marvel Future Revolution الجديدة !!


في مفاجأة كبيرة اعلنت شركة Marvel عن لعبتها الجديدة و التي احمل اسم Marvel Future Revolution بشراكة مع Netmarble الكورية، لعبة من اروع ما يكون و ستكون عالم مفتوح بقصة لعب و اجواء قوية جدا، اللعبة هذه تتوفر على كل الابطال الخارقة المعروفة و الموجودة سلفا في كل العاب Marvel، كذلك اللعبة هذه ستتوفر على طور الاونلاين مما يجعلها اكثر اهتماما، يمكنكم جميعا عمل التسجيل المسبق من موقع اللعبة الرسمي.

اما في يخص لعبة السيارات الواقعية فتحمل اسم Assoluto Racing لعبة من اجمل و اقوى العاب السيارات التي انصحك بتحميلها على هاتفك، بحيث تضم كل الاطوار التي تريدها و المشهورة جدا كطور الاوفلاين الخاص بالقصة و طور الاونلاين التي تنافس من خلالها لاعبين حقيقيين او تنشئ روم و تقوم بدعوة اصدقائك اليها، و كذلك هناك طور Event Mode الذي تشارك من خلاله في فعالية سواء سباقات خاصة بالتفحيط او سباق ضد الوقت.


اللعبة هذه حصلت على حقوق الكثير من السيارات المعروفة و الشهيرة جدا، كذلك اللعبة تقدم لك سيارات معدلة اسطورية يمكنك شراءها من المتجر، لعبة من اقوى العاب السيارات التي ستجرد في سنة 2021 و انصحك يا صديقي بتجربتها على هاتفك بحيث يصل حجمها الكلي حوالي 1 جيجا.


للتحميل لعبة Assoluto Racing : من هنا

للتسجيل في لعبة Marvel Future Revolution : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -