فول قايز للجوال من شركة Epic Games !! اخبار فالورنت و العاب جديدة | اخبار الجوال

فول قايز للجوال من شركة Epic Games !! اخبار فالورنت و العاب جديدة | اخبار الجوال

الكثير يبحث عن جديد لعبة فول قايز للجوال، بحيث سأقدم لكم اليوم اخبار رسمية عنها اضافة للعبة فالورنت موبايل و نزول العاب جديدة !!


في مفاجأة كبيرة جدا شركة Epic Games تقوم بشراء شركة Mediatonic المنتج و الناشر للعبة فول قايز، و بهذا فإن هذه الاخيرة اصبحت الان ملكا لشركة Epic Games، بحيث ستحدث الان بعض التغييرات القوية عليها كنشرها مجانا خلال الاشهر القادمة على كل من نظام الحاسوب و الكونسول كذلك، ايضا شركة ابيك قيمز ستضيف ميزة Crossplay و سيصبح بامكانك اللعب مع اصدقائك من منصة مختلفة، اما في ما يخص نسخة الموبايل التي يتم العمل عليها الان لقرابة 8 اشهر، فالامر لازال على حاله و اللعبة سيتم باذن الله نشرها خلال هذا الصيف.

بالنسبة للعبة فالورنت موبايل، هناك اخبار جديدة رسمية تم نشرها من طرف صفحة التسريبات التابعة للعبة على تويتر، بحيث ذكرت هذه المرة ان نسخة الموبايل لا يزال العمل عليها متواصل و ان نسخة الكونسول لا تزال مجهولة، كذلك اكدت ان موعد نزول هذه اللعبة ليس محدد في الوقت الحالي. و لكن من المتوقع ان يتم طرح اللعبة خلال الاشهر القادمة باذن الله خصوصا أشهر فصل الصيف لان كل الشركات تستهدف تلك الفترة.


ايضا اليوم سنتطرق الى اللعبتين جديتين الاولى تحمل اسم Kill it with fire من شركة Tinybuild، لعبة جدا مسلية اوفلاين و تأتي بحجم 800 ميجا، اما بالنسبة للعبة الثانية فتأتي باسم N752 و هي عبارة عن لعبة رعب جديدة قوية للغاية و تأتي بجرافيك عالي و جيمبلاي يشبه بعض الشيئ Resident Evil الشهيرة جدا، لعبة تأتي بحجم 300 ميجا و اوفلاين هي الاخرى.


للتسجيل في لعبة فول قايز للجوال : من هنا

للتحميل لعبة Kill it With fire : من هنا

للتسجيل في فالورنت موبايل : من هنا

للتحميل لعبة N752 : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -