افضل العاب الحرب FPS بجرافيك عالي للاندرويد 2021 !! العاب جدا واقعية ! - عالم العاب الجوال | MG4A

Adbanner

الخميس، 4 مارس 2021

افضل العاب الحرب FPS بجرافيك عالي للاندرويد 2021 !! العاب جدا واقعية !

افضل العاب الحرب FPS بجرافيك عالي للاندرويد 2021 !! العاب جدا واقعية !

الكثير يبحث عن ألعاب أندرويد جديدة خاصة بالحرب و القتال خلال سنة 2021، لهذا اليوم سأقدم لكم 5 العاب حرب واقعية و بجرافيك عالي جدا يمكنك تجربتها على هاتفك !!


شهدت العاب الحرب بالنسبة لنظام الموبايل سواء للاندرويد و الايفون كذلك قفزة كبيرة جدا من ناحية جودة الالعاب و الجرافيك العالي جدا الذي أصبحت تقدمه، لهذا اليوم سأقدم لكم 5 العاب حرب قوية جدا يمكنك تجربتها على هاتفك في سنة 2021 :

اللعبة الاولى تحمل اسم Dead End، عبارة عن لعبة نجاة من الزومبي بقصة لعب اوفلاين مميزة جدا، بحيث ان هذه اللعبة للتو نزلت خلال الاسبوع الماضي و صراحة تأتي بشكل خرافي للغاية و تستحق التجربة فعليا.

اللعبة الثانية تأتي باسم World War 2 او لعبة الحرب العالمية الثانية، هذه الاخيرة قمت بنشرها معكم سابقا في مقطع على القناة، بحيث حصلت الان على تحديث جديد و تم حل كل المشاكل التي كانت موجودة في الاصدار السابق، لعبة اونلاين يمكنك تجربتها مع اصدقائك.


اللعبة الثالثة و هي WarAfter لعبة تأتي بجرافيك عالي جدا و هي الاخرى حصلت على تحديث خلال الايام الاخيرة و تم حل مشكلة الاق بشكل نهائي، لعبة قوية جدا و سيكون لها مستقبل مميز جدا تم العمل عليها بشكل كبير من خلال اضافة اطوار لعب جديدة و خرائط الخ.

اللعبة الرابعة تحمل اسم Battle Prime، اكثر لعبة مظلومة على الجوال، بحيث تعرضت للحذف النهائي على متجر جوجل بلاي بسبب دعوة قضائية من احدى شركات الالعاب الاخرى، لعبة Battle Prime جدا مميزة و تأتي بجرافيك عالي جدا كأنها نسخة للحاسوب او الكونسول.

نصل للعبة الخامسة و الاخيرة تحمل اسم كود موبايل، اللعبة الأسطورية التي غيرت مجال العاب الجوال بشكل كبير جدا و اصبحت محور اهتمام الكثير من القنوات في اليوتيوب، من افضل و اقوى الالعاب التي نزلت في تاريخ الموبايل.


للتحميل لعبة Dead End : من هنا

للتحميل لعبة World War 2 : من هنا

للتحميل لعبة WarAfter : من هنا

للتحميل لعبة Battle Prime : من هنا

للتحميل لعبة Cod Mobile الموسم الثاني : من هنا

إرسال تعليق

Ads-Top

Ads-bottom

زر الواتساب يشتغل في الهواتف فقط