موعد نزول لعبة Vive Le Football رسميا للاندرويد و الايفون

موعد نزول لعبة Vive Le Football رسميا للاندرويد و الايفون

موعد نزول لعبة Vive Le Football


بعدم مرور حوالي شهرين عن اول نسخة بيتا تجريبية من لعبة Vive Le Football، الشركة الان رسميا تتحدث عن الاصدار الجديد و تقدم الموعد الرسمي لطرحه.


بحيث كسرت شركة NetEase صمتها عن لعبة Vive Le Football و نشرت بوسط جديد تعلن من خلال عن نسمة بيتا جديدة قادمة في شهر ابريل.

موعد صدور لعبة Vive Le Football


الشركة ذكرت رسميا ان سيرفرات اللعبة ستفتح بين يوم 21 من ابريل المقبل و سيتم قفلها في 26 من نفس الشهر اي 5 ايام كاملة من التجربة، لاكن في المقابل فهذا الاصدار سيكون متاح فقط ل 800 شخص قصد التجربة.

الشركة قامت بعمل استبيان رسمي لكي تحجز مكانك في الاصدار الجديد هذا و سينتهي في يوم 8 من ابريل القادم، سأضع لكم الرابط اسفل هذه التدوينة، يجب ان تعلم يا صديقي ان خلال يوم 13 من ابريل المقبل الى يوم 20 من نفس الشهر ستقوم الشركة بارسال لك رسالة على الايميل تخبرك انه تم اختيارك لتجربة نسخة البيتا الجديدة هذه.


ايضا بخصوص انظمة التشغيل التي ستدعمها اللعبة فهناك كل من نظام الاندرويد و الايفون و كذلك المحاكي على الحاسوب، ايضا سيرفرات هذا الاصدار ستتوفر في كل من دولة سانغفورة و اندونيسيا و تايلند فقط، يعني انك اذا كنت تعيش في دولة عربية فتوقع ان مشكلة ارتفاع البينغ ستكون موجودة لديك، ايضا في المرشح ان يتم اضافة اشياء جديدة لهذه اللعبة مع اصلاح مشاكل الاصدار الاول و الذي كان يعاني من لاق و تقطيع غير عادي.

Dear Manager, Thank you very much for your patience in the past few weeks and for staying with us. After several weeks'...

Publiée par Vive le Football sur Mardi 30 mars 2021

رابط الاستبيان للتسجيل في اللعبة : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -