افضل العاب جديدة للاندرويد لسنة 2021 [اونلاين و اوفلاين]

افضل العاب جديدة للاندرويد لسنة 2021 [اونلاين و اوفلاين]

العاب جديدة للاندرويد 2021 اوفلاين و اونلاين !!


سأقدم لكم اليوم 5 ألعاب جديدة للاندرويد 2021، بعضها يحتاج يأتي بدون نت و اخرى تحتاح الى الانترنيت !!


خلال كل اسبوع يتم طرح العديد من الالعاب على تظام الموبايل، لهذا اليوم سأقدم لكم 5 العاب جديدة للاندرويد نزلت خلال الايام الاخيرة :

لعبة Grandson


لعبة جميلة جدا تأتي بفكرة لعب مشابهة تقريبا مع لعبة الحار الكريه او ما تسمى ب Hello Neighbor، بحيث فكرتها انك مسجون داخل بيت الجد الشرير الذي يجب عليك الهروب منه و كذلك اكتشاف المنزل للحصول على مفاتيح و حل الغاز لكي تستطيع النجاة في النهاية، لعبة ممتعة تأتي بحجم اقل من 100 ميجا اوفلاين.

لعبة Police Patrol Simulator


اول لعبة محاكي الشرطي يتم طرحها للجوال و فعليا تحاكي الواقع، بحيث تشتغل كشرطي مرور و يجب عليك مراقبة السير و توقيف كل سيارة مشتبه بها و التحقق من معلوماتها، من ثم تقوم بوضع مخالفات او ارسال المشتبه الى السجن، لعبة ممتعة للغاية اوفلاين كذلك.

لعبة Metal Revolution


لعبة من انتاج شركة Tencent Games الغنية عن التعريف و التي قدمت لنا هذه اللعبة القوية جدا، بحيث تأتي كشبيهة من ناحية طريقة اللعب الى لعبة Street Fighters و لكن بطريقة مختلفة، بحيث الشركة اضافت اطوار جيدة جدا كطور Ranked التصنيفي ضد لاعبين حقيقيين و هناك ستواجه اقوى الاعبين حول العالم، اللعبة اونلاين و سيتم قفل سيرفراتها في 14 من ابريل بسبب انها مجرد نسخة تجريبية في الوقت الحالي.


لعبة Super Storm


لعبة باركور جميلة جدا نزلت خلال الايام الاخيرة بمراحل و مهام ممتعة جدا، بحيث تأتي بمراحل من الصعب تجاوزها، لعبة اوفلاين بحجم اقل من 100 ميجا كذلك.

لعبة Skyforce


لعبة جديدة نزلت فقط على المتجر الصيني تاب تاب، تأتي بجرافيك جيد و بجيمبلاي فريد من نوعه بحيث فكرتها ان  هناك فريقين و يجب عليكم الالتقاء في مكان محدد لكي تبدأ المعركة، اللعبة تتوفر على طائرات و باخرات و كذلك ذبابات يمكنك استعمالها في الحرب.


للتحميل لعبة Grandson : من هنا

للتحميل لعبة Police Patrol Simulator : من هنا

للتحميل لعبة Metal Revolution : من هنا

للتحميل لعبة Super Storm : من هنا

للتحميل لعبة Skyforce : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -