تحميل و تجربة لعبة Vive Le Football الاصدار الجديد !! الافضل على الاطلاق !

تحميل و تجربة لعبة Vive Le Football الاصدار الجديد !! الافضل على الاطلاق !

تحميل و تجربة لعبة Vive Le Football الاصدار الجديد !! الافضل على الاطلاق !


اليوم سأقدم لكم شرح كامل لطريقة تحميل و تشغيل لعبة Vive Le Football الاصدار الجديد و مراجعة كاملة لهذه اللعبة و جميع مميزاتها !!


تعد لعبة Vive Le football من الالعاب المنتظرة و بشدة خلال سنة 2021 خصوصا بعدما تم طرح اول اصدار تجريبي مع بداية هذه السنة و اعجاب كل محبي العاب كرة القدم بها، لعبة توقفت قبل ثلاث اشهر و تم الاعلان عن اصدار تجريبي جديد سيبدأ في 21 من ابريل القادم، هذا الاصدار سيكون محدد ل 800 لاعب حول العالم و هو الرقم القليل جدا خصوصا ان محبي اللعبة اصبحوا الان بالملايين.

لكي تستطيع تحميل و تشغيل اللعبة يجب ان تحصل على رسالة التأكيد انه تم اختيارك لكي تجرب هذه النسخة، ضمن هذه الرسالة يتوفر رابط تحميلها للاندرويد و كذلك نسخة المحاكي على الحاسوب، ايضا الشيئ الاهم في الرسالة هو كود التفعيل بحيث بعدما تقوم بتحميل هذا الاصدار يجب ان تدخله لكي تستطيع الدخول، هذا الكود له استخدام واحد و لا يمكن مشاركته بطبيعة الحال.


بالنسبة للاضافات و الاشياء الجديدة التي تمت اضافتها الهذه لنسخة، فقد تم اضافة مودات جديدة كطور Coach Mode و اضافة لقصة لهذه اللعبة بحيث عندما ستبدأ مهنة جديدة هناك قصة البداية و ليست مجرد الدخول ثم البدأ في لعب مباريات، تم تحسين طور كرة قدم الشوارع و حل مشكلة الاق بطبيعة الحال بحيث اصبحت هذه اللعبة تشتغل بسلاسة كبيرة جدا ب 60 اطار و جرافيك اعلى شيئ.


رابط تحميل اللعبة من المتجر (غير شغال حاليا) : من هنا

رابط تحميل Vive Le football من رابط خارجي جديد: من هنا

للتحميل نسخة المحاكي : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -