تحميل لعبة Eggy Go للاندرويد النسخة العالمية من شركة NetEase Games

تحميل لعبة Eggy Party او Eggy Go

تحميل لعبة Eggy Party او Eggy Go 


لعبة Eggy Go او لعبة Eggy Party سابقا، لعبة مغامرات مسلية جدا من تقديم شركة NetEase Games الغنية عن التعريف و التي لطالما تقدم العاب جديدة للاندرويد و الايفون !!

مقدمة عن لعبة Eggy Go


قامت شركة NetEase Games رسميا بطرح لعبة Eggy Go و هي النسخة الإنجليزية العالمية من Eggy Party الذي قمنا بتجربتها سابقا و التي كانت تأتي باللغة الصينية، نسخة Eggy Go تم طرحها رسميا على كل من متجر جوحل بلاي و متجر ابل ستور لمدة محددة قصد التجربة كما ان هذا الاصدار متاح فقط لدولة الفيليبين و اذا تعيش في دولة اخرى فلن تظهر لك اللعبة على المتجر.


مميزات لعبة Eggy Go


تتميز لعبة Eggy Go بنفس المميزات الموجود في لعبة Eggy Party الصينية التي قمت بتجربتها لكم سابقا و عملت عنها مقطع مراجعة كاملة و التي يمكنكم مشاهدتها بطبيعة الحال لكي تتعرفوا على الاطوار الموجودة، الشيئ الذي تمت اضافته في اللعبة هو بعض الاطوار التجريبية لكي تتعلم اساسياتها و شهدت تعديلات في الجيمبلاي بشكل واضح جدا خصوصا في ما يخص ميزة التزحلق التي جعلته الشركة لمدة محددة فقط بعدما كان يمكنك استعماله كيف ما تشاء.

ايضا تمت اضافة مراحل جديدة يمكنك تجربتها في هذا الاصدار و شركة NetEase ركزت على المراحل الجماعية و اللعب في شكل تيمات و التعاون في ما بينكم بالتأكيد، ايضا اللعبة كانت تعاني من مشكل كبير في الاصدار الصيني تم حله الان و هو مشكلة ارتفاع البينغ التي تم حلها بنجاح في هذا الاصدار.


صور من لعبة Eggy Go


هذه بعض الصور المأخوذة من جيمبلاي لعبة Eggy Go الجديدة : 

تحميل لعبة Eggy Go للاندرويد

تحميل لعبة Eggy Go للاندرويد

تحميل لعبة Eggy Go للاندرويد

طريقة تحميل و تشغيل لعبة Eggy Go


بالنسبة لطريقة تحميل اللعبة فحاليا اللعبة كما قلت متاحة للتحميل من متجر جوجل بلاي و لكن لدولة الفيليبين فقط، لهذا يجب عليك استعمال تطبيق VPN للتحميلها او تحميلها من متجر خارجي سأضعه لك اسفله، بالنسبة لطريقة تشغيلها فتدخل للعبة و تسجل الدخول بحسابك عادي جدا و يمكنك انذاك تجربة هذه اللعبة و دعوة اصدقائك و اللعب اونلاين ضد منافسين اخرين.

تحديث جديد : تم رسميا طرح النسخة الجديدة من لعبة Eggy Go لهواتف الاندرويد على متجر جوجل بلاي في نسخة تجريبية سيتم اغلاقها في 31 من اكتوبر الحالي.

رابط لعبة Eggy Go للاندرويد من المتجر : من هنا

للتحميل لعبة Eggy Go : من هنا

للتحميل Stumble Guys : من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -