افضل العاب الاندرويد 2021 جديدة اونلاين و اوفلاين !! جرافيكس عالي جدا !

افضل العاب الاندرويد 2021 جديدة اونلاين و اوفلاين !! جرافيكس عالي جدا !

افضل العاب الاندرويد 2021 جديدة اونلاين و اوفلاين !! جرافيكس عالي جدا !


الكثير يبحث عن افضل العاب الاندرويد 2021 و لا يجب الالعاب المناسبة او الجديدة بالأحرى، لهذا اليوم سأقدم لك العاب جديدة للاندرويد اونلاين و اوفلاين نزلت في سنة 2021 !!

اقرأ ايضا : تحميل لعبة Bullet Angel للاندرويد و الايفون من المتجر

الجميع يبحث عن العاب جديدة للاندرويد اونلاين او اوفلاين، و لهذا اليوم سأقدم لكم 5 العاب تأتي بجرافيكس عالي و راح تستمتع فعليا بتجربتها على هاتفك.

اللعبة الاولى : Boom Kart


لعبة سيارات كرتونية جديدة تشبه الى حد كبير لعبة Mario Kart الشهيرة جدا، لعبة اونلاين ممتعة جدا بتوفر خرائط عديدة و قدرات يمكنك تحصيلها في السباق و كذلك لا ننسى امكانية دعوة اصدقائك و التنافس في ما بينكم بطبيعة الحال.

اللعبة الثانية : Bullet Angel


لعبة حرب جديدة تطرقت اليها سابقا و نزلت في نسخة بيتا مفتوحة في يوم 13 من شهر ماي الحالي، لعبة جميلة جدا و من اقوى العاب الحرب التي نزلت في سنة 2021 بالنسبة للهاتف، الشركة المنتجة لها قامت رسميا بطرح لعبتها هذه على كل من متجر جوجل بلاي و كذلك ابل ستور للتحميل هناك و يمكنك يا صديقي تجربتها انت  ايضا.


اللعبة الثالثة : Angry Dad


لعبة ممتعة جدا و انا متأكد انك راح تستمتع كثيرا اذا قمت بتجربتها، بحيث تأتي هذه الاخيرة بفكرة لعب فريدة من نوعها و هي تراقب غضب الاب و ذلك بمشاهدة مباريات كرة القدم و شرب العصير و يجب عليك القيام بمهام المنزل مثل تنظيف المنزل و الرد على المكالمات الهاتفية و الكثير، لعبة صعبة جدا لانه يجب عليك مراقبة غضب الاب و اذا وصل للاخير تخسر في المهمة و يجب عليك البدأ من جديد، لعبة اوفلاين و لا تحتاج اطلاقا للانترنيت.

اللعبة الرابعة : Robbery Madness


لعبة محاكي السرقة التي من خلالها يجب عليك ايجاد بعض الاشياء في سوبر ماركت كبير جدا و به محلات كثيرة، هذه الالعاب بها الغاز مثل ايجاد مفاتيح لكي تفتح بعض الابواب و اكتشاف اسرار جديدة، لعبة اوفلاين و تأتي بحجم اقل من 50 ميجا.

اللعبة الخامسة : Big City Wheels


لعبة توصيل البضائع والرسائل في مدينة كبيرة جدا، لعبة ممتعة هي الاخرى و اوفلاين كذلك اي لا تحتاج الانترنيت اطلاقا، ايضا اللعبة تحتوي على سيارات عديدة يمكنك شراءها و مهام يجب عليك القيام بها.

للتحميل لعبة Boom Kart : من هنا

للتحميل لعبة Bullet Angel : من هنا

للتحميل لعبة Angry Dad : من هنا

للتحميل لعبة Robbery Madness : من هنا

للتحميل لعبة Big City Wheels : من هنا


هذه افضل 5 العاب جديدة للاندرويد اونلاين و اوفلاين نزلت خلال الاسابيع الماضية و التي متأكد فعليا انك راح تستمتع بتجربتها خصوصا العاب الاونلاين التي تتيح لك امكانية تجربتها مع اصدقائك و هي ميزة لا تتوفر في كل الالعاب من دون شك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -