افضل العاب الاندرويد 2021 !! الافضل على الاطلاق !

افضل العاب الاندرويد 2021 !! الافضل على الاطلاق !

افضل العاب الاندرويد لسنة 2021 !!


اليوم سأقدم لكم افضل العاب الاندرويد 2021، العاب هي الاقوى على الاطلاق بالنسبة للهاتف !!


الكثير يبحث عن افضل العاب الاندرويد لعام 2021 و اليوم سأعطيكم 5 العاب هي الاقوى خلال هذه السنة :

اللعبة الاولى : Racing Master


افضل و اقوى لعبة سباق سيارات يمكنك تجربتها على هاتفك في سنة 2021، جرافيك و جيمبلاي لم يسبق لنا رؤيته في اي لعبة سيارات منافسة و تستطيع ان تقارنها بألعاب السوني 4 و الحاسوب، لعبة اونلاين بطبيعة الحال و تأتي بحجم 3.2 جيجا تقريبا.

اللعبة الثانية : Undawn


لعبة تم انتاجها من طرف شركة Tencent Games التي يعتقد الكثير انها ابتعدت عن انتاج العاب جديدة للهاتف و لكنها كانت تشتغل على هذه اللعبة التي تأتي باسم Undawn، هذه الاخيرة من افضل العاب العالم المفتوح اونلاين و محاربة الزومبي في كل انحاء الخريطة و البقاء على قيد الحياة.


اللعبة الثالثة : Vive Le Football


الجميع تقرييا جرب اول اصدار تجريبي منها و الذي يأتي بشكل خرافي و اول لعبة كرة قدم تأتي بوجود طور المهنة مثل لعبة فيفا و اكثر من ذلك، بحيث توفر طور كرة قدم الشوارع و الكثير من الاطوار التي ستستمتع بها، لعبة كذلك اونلاين و يمكنك تجربتها ضد اصدقائك.

اللعبة الرابعة : Apex legends Mobile


لعبة ابيكس ليجندز نزلت مؤخرا في نسخة تجريبية و صراحة لا تزال تحتاج لعمل قوي من شركة EA، و لكن مع ذلك سأقول لك ان هذه اللعبة فعليا ستكون من افضل العاب سنة 2021 و ستحقق نجاح كاسح في سوق الالعاب.

اللعبة الخامسة : PUBG NEW STATE


احد اقوى العاب الباتل رويال التي ينتظرها العالم بأسره لكي يجربها و من دون شك ستكون اقوى بديل للعبة ببجي موبايل الحالية المليئة بالمشاكل و التي مع ذلك لا يزال لها جمهور كبير جدا، هذه اللعبة من المرشح ان تنزل كذلك في سنة 2021 و من دون شك ستكون الرقم 1 انذاك.


للتسجيل في Racing Master : من هنا

للتسجيل في Undawn : من هنا

للتسجيل في Apex Legends Mobile : من هنا

للتسجيل في PUBG NEW STATE : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -