العاب قادمة للاندرويد في شهر ماي و يونيو 2021 !! ينتظرها العالم بأكمله !

العاب قادمة للاندرويد في شهر ماي و يونيو 2021 !! ينتظرها العالم بأكمله !

العاب قادمة للاندرويد في سنة 2021


اليوم سأقدم لكم 5 العاب قادمة للاندرويد و الايفون في شهر ماي الحالي و يونيو القادم من سنة 2021، العاب ينتظرها العالم بفارغ الصبر !!

شهدت العاب الجوال قفزة كبيرة في سنة 2021 سواء من قوة الالعاب المطروحة التي اصبحت من شركات معروفة جدا كشركة Ea و NetEase و Tencent Games، لهذا اليوم سأعطيكم 5 العاب جديدة قادمة للهاتف في سنة 2021 في كل من شهر ماي الحالي و يونيو القادم باذن الله.

اللعبة الاولى : Bullet Angel


لعبة حرب FPS جديدة تم طرحها بإسم مختلف قبل شهرين تقريبا و كانت تحمل اسم Elite Strike الى ان شهدت اقوى تحديث من الشركة و ستقوم بطرحها مجددا خلال شهر ماي الحالي، لعبة تأتي بأطوار جميلة جدا و ممتعة بطبيعة الحال.

اللعبة الثانية : Lost Light


لعبة حرب هي الاخرى قامت شركة NetEase بطرحها مؤخرا في نسخة تجريبية لكل من دولة أستراليا و نيو زايلند و كانت تعاني من مشكل ارتفاع كبير في البينغ الى ان اعلنت الشركة خلال الايام الاخيرة انها ستقوم بطرحها في شهر ماي الحالي لكل من دولة المانيا و بريطانيا و بالتالي سيتم توفير سيرفر اوروبي مما يحل مشكلة البينغ.

اللعبة الثالثة : PUBG NEW STATE


لعبة ينتظرها العالم بفارغ الصبر و من الالعاب التي يتوقع الجميع انها ستحطم سوق الالعاب خصوصا العاب الباتل رويال الشهيرة كببجي موبايل و فري فاير، لعبة ستنزل هي الاخرى في شهر ماي الحالي و ذلك حسب تسريبات رسمية.


اللعبة الرابعة : Apex Legends Mobile


لعبة باتل رويال منتظرة بشدة منذ ان نزلت للحاسوب و الكونسول في سنة 2018، بحيث قامت شركة بطرح اول اصدار منها في نهاية شهر ابريل الماضي و الان ستقوم بطرح نسخة جديدة لدولة الفيليبين في شهر ماي الحالي.

اللعبة الخامسة : Truck Simulator Eastern roads


اقوى لعبة شاحنات ستنزل للاندرويد في الفترة القادمة بجودة عالية و تأتي بتفاصيل قريبة من اللعبة الاصلية لمحاكي الشاحنات و التي تحمل اسم Euro Truck Simulator 2، هذه اللعبة راح تنزل انشاء في شهر يونيو القادم.


للتسجيل في Bullet Angel : من هنا

للتحميل لعبة Lost Light اخر اصدار : من هنا

للتسجيل في PUBG NEW STATE : من هنا

للتسجيل في Apex Legends Mobile : من هنا

للتسجيل في Truck Simulator Eastern : غير متوفر حاليا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -