افضل العاب الاندرويد المنتظرة لعام 2021

افضل العاب الاندرويد المنتظرة لعام 2021

افضل العاب الاندرويد المنتظرة لعام 2021


اليوم سأقدم لكم افضل العاب الاندرويد لسنة 2021 المنتظرة او القادمة خلال هذه السنة، العاب من الجيل القادم بجرافيك اسطوري و ليس لها مثيل.


اللعبة الاولى : Mission Zero


لعبة جميلة جدا من تقديم شركة NetEase و التي تشبه الى حد كبير لعبة Hitman الشهيرة جدا، لعبة من المتوقع ان تنزل خلال الفترة القادمة في سنة 2021 و الشركة نشرت عنها مقطع دعائي تشويقي لهذا الاصدار و كذلك تم تسريب جيمبلاي هذه اللعبة مؤخرا.

اللعبة الثانية : Fall Guys Mobile


لعبة تم الاعلان عنها قبل سنة من الان تقريبا و و حققت نجاح كبير جدا سواء على اجهزة الحاسوب او الكونسول كذلك، لعبة من اروع ما يكون و ستنزل باذن الله في صيف هذه السنة في نسخة صينية من انتاج شركة Bili Games.


اللعبة الثالثة : The Division


لعبة من انتاج شركة Ubisoft التي ستقوم لاول مرة بطرح لعبة خاصة بالهاتف، هذا القرار بعد الاعلان الرسمي للشركة على موقعها الرسمي و التي من خلالها قررت ذلك، اللعبة يتم الاشتغال عليها الان و من المقرر ان تكون هناك نسخة تجريبية مع نهاية هذه السنة.

اللعبة الرابعة : Valorant Mobile


هذه الاخيرة التي تم الاعلان عنها قبل اشهر عديد جدا و خلال هذا الصيف باذن الله ستنزل في نسخة تجريبية اولى و قد تم تسريب مقطع جيمبلاي من هذا الاصدار، لعبة من اجمل و اقوى العاب الحرب FPS التي يمكنك تجربتها على هاتفك من دون شك و سيكون لها شأن كبير جدا في المستقبل القريب.


اللعبة الخامسة : Rocket League Mobile


لعبة من تقديم شركة Epic Games التي تعمل على نسختين من هذه اللعبة، الاولى نسخة Sideswap التي تم طرحها في نسخة تجريبية خلال الشهر الماضي و هناك النسخة الاصلية التي لا تزال تعمل عليها الان.

للتسجيل في Mission Zero : من هنا

للتسجيل في Fall Guys Mobile : من هنا

لتسجيل في The Division : من هنا

للتسجيل في Valorant Mobile : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -