نسخة عربية من ابيكس ليجندز موبايل !! طور الاونلاين في FAUG !

نسخة عربية من ابيكس ليجندز موبايل !! طور الاونلاين في FAUG !

نسخة عربية من ابيكس ليجندز موبايل !! طور الاونلاين في FAUG !


و اخيرا سيتم طرح لعبة ابيكس ليجندز موبايل للدول العربية في نسخة تجريبية جديدة، كذلك نزل طور الاونلاين رسميا من لعبة FAUG و جيمبلاي لعبة Mission Zero !!


نبدأ مع لعبة Mission Zero التي تم تسريب مقطع جيمبلاي رسمي من هذه اللعبة و يبين الجيمبلاي و الجرافيكس و كل شيئ تقريبا، لعبة جدا قوية من شركة NetEase التي و لاول تقوم بطرح لعبة قصة بهذا الشكل بعيدا عن العاب الاونلاين و الباتل رويال التي دائما ما نراها تنزل.


ايضا سنتحدث عن لعبة FAUG التي وصلها تحديث قوي جدا في اصدار بيتا مغلق لبعض الاشخاص فقط، هذا الاصدار جلب معه اضافة طور الاونلاين للعبة التي كشفت عنه الشركة خلال الاشهر الماضية، هذا الطور جدا ضعيف و يأتي بجرافيكس هو الاسوأ على الاطلاق و جيمبلاي لا يقارن اطلاقا بالالعاب الشهيرة جدا ككود موبايل و باتل برايم و ببجي الخ.


اما بالنسبة للعبة ابيكس ليجندز موبايل، فاللعبة رسميا ستنزل في اصدار تجريبي جديد و هذه المرة هناك بعض الدول العربية و منها دولة مصر و لبنان اللتان سيكون بامكانهما تجربة النسخة الجديدة و ذلك عن طريق التسجيل المسبق في المتجر، اللعبة ستنزل بعد اسابيع قليلة جدا كما ذكرت الشركة رسميا.

للتسجيل في Mission Zero : من هنا

للتسجيل في ابيكس ليجندز موبايل : من هنا

رابط تطبيق VPN : من هنا

للتحميل لعبة Jugg Wars : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -