5 اسرار قوية جدا عن لعبة ببجي نيو ستيت

5 اسرار قوية جدا عن لعبة ببجي نيو ستيت

اسرار لعبة ببجي نيو ستيت


اليوم سأقدم 5 اسرار قوية جدا عن لعبة ببجي نيو ستيت ستجعل منها اللعبة رقم واحد في العالم من دون منازع سواء بالنسبة للاندرويد و الايفون و الحاسوب كذلك !!

اقرأ ايضا : افضل العاب الاندرويد المنتظرة لعام 2021

لاشك ان ببجي نيو ستيت تعد من اقوى العاب سنة 2021 من دون منازع و الجميع يترقب نزولها بالنسبة للهاتف و كذلك على الحاسوب، لهذا سأقدم لكم 5 اسرار نجاح ستجعل منها اللعبة رقم واحد.

السر الاول : جمهور و محبي لعبة ببجي و ارقامها


لعبة ببجي و من خلال اصدارها الاول ببجي موبايل حققت نجاحات تاريخية و اصبحت اكثر لعبة تحميلا في التاريخ بالنسبة لاجهزة الاندرويد و الايفون كذلك، بحيث حققت اكثر من 1 بليون تحميل بعد جمع كل المنصات و كل نسخ هذه اللعبة، رقم من المستحيل ان تراه في لعبة اخرى و ان كان يدل على شيئ فإن يدل على ان للعبة جمهور ضخم جدا حول العالم.

السر الثاني : اصدار ببجي نيو ستيت


بعد تم الاعلان عن نسخة ببجي نيو ستيت، الكثير اصبح متحمس جدا و ينتظر فقط طرح هذا الاصدار لكي يقوم بتجريته و ذلك يعود للاضافات القوية و المختلفة بشكل كبير عن ببجي موبايل، سواء من ناحية خريطة اللعب و كذلك الرسوميات و الاجواء الخارجية بشكل عام.


السر الثالث : حل المشاكل الموجودة في ببجي موبايل


الكثير لم يعد يلعب ببجي موبايل بسبب بعض المشاكل الكبيرة في هذا الاصدار و ابرزها مشكلة الاعبين الغشاشين، الذي اصبحوا يقومون بثبيت سكربتات خبيثة من اجل الفوز في كل جيم، هذا المشكل لن يتوفر في ببجي نيو ستيت بعدما اعلنت الشركة على انه سيتم تطوير نظام حماية جديد خاص فقط بهذا الاصدار و على انه سيخضع لتحديثات بشكل متواصل.

السر الرابع : نسخة الحاسوب


الشركة تنوي فعليا طرح محاكي جديد لاصحاب الحاسوب من اجل جعل اللعبة متاحة كذلك لهذه المنصة، بحيث ان عدد الاعبين في ببجي موبايل الذي يلعبون على المحاكي فهو كبير جدا و لهذا فالشركة مهتمة و بشكل كبير لكي تقوم بطرح لعبة ببجي نيو ستيت لهذه المنصة.


السر الخامس : موعد نزول ببجي نيو ستيت


بحيث ان الشركة ذكرت في السابق انه ستقوم بطرح اللعبة في نهاية هذه السنة اي خلال شهر 10 او 11 مما سيكون سيجعل الاقبال على هذه اللعبة اقل مقارنة بأشهر فصل الصيف كشهر 7 او 8 الذي يكون من خلال الكل في عطلة مما سيجعل اللعبة تحصل على اقبال كبير في هذا الوقت.

للتسجيل في ببجي نيو ستيت : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -