هذه افضل لعبة عالم مفتوح للاندرويد 2021 اون لاين

هذه افضل لعبة عالم مفتوح للاندرويد 2021 اون لاين

هذه افضل لعبة عالم مفتوح للاندرويد 2021 اون لاين


سنتطرق اليوم الى افضل لعبة عالم مفتوح للاندرويد 2021 التي تأتي اون لاين و بقصة لعب هي الافضل على الاطلاق مع امكانية تجربتها مع اصدقائك !!

اقرأ ايضا : نسخة عربية من ابيكس ليجندز موبايل !! طور الاونلاين في FAUG !

لعبة Marvel Future Revolution احد اقوى وافضل العاب العالم المفتوح التي نزلت خلال سنة 2021 من دون منازع، بحيث ان هذه اللعبة تم الكشف عنها قبل اشهر عديدة من الان و كان من المتوقع ان تنزل خلال شهر سبتمبر المقبل، لاكن سرعان ما انتهت شركة NetMarble من العمل عليها تم مباشرة الكشف عن اول اصدار تجريبي من هذه اللعبة و يمكنكم جميعا الدخول و تجربته انتم ايضا.


هذه النسخة التجريبية تم وضعها رسميا في متحر جوجل بلاي لكن لدولة كندا فقط و لكن يمكنك يا صديقي تحميل اللعبة من متجر اخر و تجربتها بدون ايت مشاكل و لكن يجب ضروري ان تقوم بتشغيل تطبيق VPN على هاتفك يدعم دولة كندا لكي تستطيع اللعب.


اللعبة تأتي بحجم جدا كبير و يصل بعد تحميل كل ملفات اللعبة الى اكثر من 5 جيجا، كذلك اللعبة تأتي بجرافيك هو الافضل و الاقوى على الاطلاق و بهذا فاللعبة ستشتغل فقط على الهواتف القوية و المتوسطة التي تملك اكثر 3 جيحا رام و معالج جيد او متوسط، ايضا اللعبة فهي اون لاين و تستطيع دعوة اصدقائك او اللعب مع اشخاص اخرين عشوائيين.

للتسجيل في Marvel Future Revolution من جوحل بلاي : من هنا

للتحميل Marvel Future Revolution من متجر خارجي : من هنا

موقع Marvel Future Revolution : من هنا

رابط تطبيق VPN : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -