تحميل لعبة Contra Returns للاندرويد و الايفون النسخة القديمة الاصلية

تحميل لعبة Contra Returns للاندرويد و الايفون النسخة القديمة الاصلية

تحميل لعبة Contra Returns للاندرويد و الايفون النسخة القديمة الاصلية


سنتطرق اليوم الى تحميل لعبة Contra Returns للاندرويد و الايفون، بحيث تم نشر اللعبة القديمة و الاصلية بشكل رسمي و يمكنك تجربتها اونلاين مع اصدقائك.


مقدمة عن لعبة Contra Returns


قامت شركة Proxima Beta بشراكة مع كونامي بنشر لعبة Contra Returns الاصلية و التي لطالما كانت من الالعاب التاريخية على جهاز الاتاري القديم، هذا الاصدار اتى لكي يعيد احياء هذه اللعبة من خلال هذا الاصدار الذي يقدم تجربة لعب مماثلة مع اضافة طور الاونلاين التي ستيح لك فرصة تجربتها مع اصدقائك عن طريق الانترنيت.

اللعبة فعليا ممتعة و تأتي بأشياء جديدة عن اللعبة الاصلية القديمة التي جربها الجميع تقريبا، كأنها جزء جديد بنفس الشكل و التصميم تقريبا.


مميزات لعبة Contra Returns


اللعبة تأتي بالعديد من اطوار اللعب اولها و ابرزها هو طور القصة او Story Mode الذي يكون طور فردي مع توفر الكثير من المراحل التي يجب عليك تجاوزها بالتأكيد، ايضا هناك اطوار الاونلاين PVP و طور اخر يحمل اسم Team الذي من خلال يمكنك دعوة اصدقائك و اللعب معا من دون شك و اللعبة بشكل عام فهي اونلاين و تحتاح الى الانترنيت لكي تقوم بتسجيل الدخول.

اللعبة بها مثل الرانكد الذي تواجه من خلالها لاعبين اخرين اونلاين عشوائيين و هناك قائمة خاصة بإحصائيات اقوى الاعبين في هذا الطور، ايضا متجر خاص بمستلزمات اللعبة التي يمكنك شراءها من دون شك.

اللعبة تأتي بجرافيك كرتوني و قد تم تحسينه بشكل كبير عن نسخة Contra الخاصة بجهاز الاتاري، ايضا الجيمبلاي جدا ممتع و شخصيا استمتع بلعبة Contra Returns بشكل لا يوصف.

صور من داخل لعبة Contra Returns


تحميل لعبة Contra Returns للاندرويد و الايفون

تحميل لعبة Contra Returns للاندرويد و الايفون

طريقة تحميل لعبة Contra Returns للاندرويد و الايفون


شركة Proxima Beta قامت نشر لعبتها الجديد Contra Returns رسميا على كل من متجر جوجل بلاي و ابل ستور من الروابط الموجودة اسفله، بحيث اللعبة تأتي بحجم 1 جيجا تقريبا و اونلاين بطبيعة الحال.

للتحميل لعبة Contra Returns للاندرويد : من هنا

للتحميل لعبة Contra Returns للايفون : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -