موعد نزول ببجي نيو ستيت على متجر بلاي رسميا

موعد نزول ببجي نيو ستيت على متجر بلاي رسميا

موعد نزول ببجي نيو ستيت على متجر بلاي رسميا


العديد منكم يبحث عن موعد نزول ببجي نيو ستيت PUBG NEW STATE للاندرويد و الايفون على متجر بلاي بشكل رسمي، لهذا اليوم سأقدم تسريبات رسمية حول الموضوع.


اعلنت شركة Krafton رسميا عن لعبة ببجي نيو ستيت قبل اشهر عديدة و لقيت شهرة كبيرة جدا في وقت قياسي و عدد تسجيلات غير مسبوق للعبة ما على متجر جوجل بلاي ،بحيث وصلت هذه اللعبة لاكثر من 20 مليون تسجيل مسبق.


اللعبة نزلت خلال شهر تقريبا في اصدار تجريبي بيتا لبعض الاشخاص في دولة الولايات المتحدة الأمريكية فقط و هذا شيئ جعل كل محبي هذه اللعبة يتحمسوا بشكل كبير خصوصا ان اللعبة تأتي بجيمبلاي فريد من نوعه و مختلف تماما عن اصدار ببجي موبايل الاول.

ايضا من الاشياء الذي ستحمسك بشكل كبير ان اصدار ببجي نيو ستيت سيكون افضل من ناحية نظام الحماية كذلك الذي لطالما كان ابرز مشكل موجود في ببجي موبايل، الان سيتم حله بعدما اعلنت شركة Krafton انها ستوفر نظام حماية جديد و متطور سيحصل على تحديثات بشكل متواصل لمنع ظهور الاعبين الغشاشين في اللعبة.


موعد نزول ببجي نيو ستيت


هذه اللعبة ستنزل بالنسبة للايفون في غشت القادم حسب خبر رسمي نشرته شركة Krafton، اما بالنسبة للاندرويد و موعد نزول اللعبة رسميا على متجر بلاي، فحسب وثيقة جديدة تم تسريبها خلال الايام الاخيرة فإن اللعبة ستنزل في شهر سبتمبر لهذه السنة.

للتسجيل في ببجي نيو ستيت : من هنا

رابط لعبة Asphalt Nitro 2 : من هنا

للتسجيل في Metal Revolution : من هنا

للتسجيل في Warframe Mobile : من هنا

رابط لعبة كود موبايل : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -