موعد نزول لعبة Marvel Future Revolution رسميا للاندرويد و الايفون

موعد نزول لعبة Marvel Future Revolution رسميا للاندرويد و الايفون

موعد نزول لعبة Marvel Future Revolution رسميا للاندرويد و الايفون


سيكون موضوعنا لهذا اليوم حول موعد نزول او صدور لعبة Marvel Future Revolution رسميا لهواتف الاندرويد و الايفون و كيف يمكنك تحميل هذه اللعبة.


قامت شركة Marvel بالاعلان رسميا عن لعبتها الجديدة Marvel Future Revolution قبل اشهر عديدة من خلال بعض المقاطع الدعائية على اليوتيوب مما جعل الكثير يندهش من قوة هذه اللعبة التي تأتي بجرافيك عالي جدا و جيمبلاي شبيه جدا بألعاب السوني 4 و الحاسوب.

بعدها بمرور اسابيع قليلة، تم نشر اللعبة رسميا في اصدار تجريبي على متجر جوجل بلاي لدولة كندا فقط و لكن استطاع الجميع تقريبا تجربة هذه اللعبة نظرا لانها لم تكن نسخة بيتا مغلقة بل كانت مفتوحة للجميع.


بعدما جربت النسخة التجريبية الاولى، فصراحة اللعبة تستحق كل الاشادة التي حصلت عليها بعد طرح اول مقطع دعائي من الشركة، بحيث تاتي بجرافيك جدا عالي و جيمبلاي من اروع ما يكون اونلاين و تستطيع دعوة اصدقائك و اللعب معا، كذلك لا ننسى قصة اللعبة الأسطورية صراحة كأنك تشاهد فيلم من تقديم شركة Marvel و ليست مجرد لعبة.

مراجعة النسخة التجريبية من Marvel Future Revolution


كنت قد عملت عن اللعبة مراجعة شاملة في القناة الرسمية MG4A و استعراض لكل الاضافات الموجودة في هذا الاصدار، اذا كنت تريد التعرف عن اللعبة اكثر فيمكنك مشاهدة هذا المقطع.


موعد نزول Marvel Future Revolution للاندرويد و الايفون


اعلنت شركة Marvel رسميا من خلال صفحة اللعبة الرسمية على الفيسبوك و كذلك على متجر جوجل بلاي ان موعد نزول الاصدار العالمي من Marvel Future Revolution سيكون في 25 من غشت القادم.


طريقة تحميل لعبة Marvel Future Revolution


لكي تقوم بتحميل اللعبة من يومها الاول فيجب عليك عمل التسجيل المسبق سواء على موقع اللعبة الرسمي او على متجر جوجل بلاي من خلال الروابط الموجودة اسفل هذا المقطع، خلال يوم 25 من غش القادم ستصبح اللعبة متاحة للجميع و سيكون بامكانك تثبيتها على هاتفك.

للتسجيل في Marvel Future Revolution من جوحل بلاي : من هنا

موقع Marvel Future Revolution : من هنا

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 31 يوليو 2021 في 5:40 ص

    هلا

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -