أفضل ألعاب أونلاين للأندرويد مع الأصدقاء لسنة 2021

أفضل ألعاب أونلاين للأندرويد مع الأصدقاء لسنة 2021

أفضل ألعاب أونلاين للأندرويد مع الأصدقاء لسنة 2021


سنتطرق اليوم الى أقوى و أفضل ألعاب أونلاين مع الأصدقاء للأندرويد في عام 2021، ألعاب اون لاين ممتعة جدا على الجوال.


مع التطور الكبير الذي حصل في العاب الهاتف خلال سنة 2021، اصبح الكثير من الاشخاص يبحث عن ألعاب جديدة أونلاين مع الأصدقاء للأندرويد و الايفون كذلك، لهذا سأقدم لكم 5 ألعاب جديدة أونلاين تستطيع تجربتها انت و أصدقائك.

اللعبة الاولى : Equestrian The Game


لعبة ركوب الخيل الجديدة بالنسبة للهاتف، هذه اللعبة فريدة جدا من نوعها و تقدم جيمبلاي لم يسبق لك ان قمت بتجربتها اطلاقا، بحيث تقوم بانشاء شخصيتك في اللعبة و تقوم بانشاء الخيل الذي تريد ركوبه و تطويره و تدريبه الخ، ثم يجب عليك بناء بعض الاماكن كإسطبل خاص بالاحصنة و يمكنك المشاركة في بطولات اونلاين ضد لاعبين اخرين. 

اللعبة الثانية : The Haven Star


احد اقوى العاب البقاء على قيد الحياة الخاصة بالهاتف التي يمكنك تجربتها في سنة 2021، هذه اللعبة تتميز بإمكانية انشاء رومات اونلاين مع عدد كبير من اصدقائك في وقت واحد و مساعدة بعضكم البعض في محاربة الزومبي و بناء منازل و البحث عن اسلحة و باقي المستلزمات الضرورية، اللعبة تتوفر كذلك على طور Single Player الذي يمكنك تجربته لوحدك.


اللعبة الثالثة : Contra Returns


تم طرح اصدار جديد من لعبة Contra الشهيرة جدا على جهاز الاتاري و التي كانت من الالعاب التاريخية في ذاك الوقت، الان تم طرح اصدار جديد باضافات لاول مرة في اللعبة و اطوار مختلفة تماما عن النسخة الاصلية، اصدار جدا ممتع و يمكنك تجربته مع أصدقائك من دون شك.

اللعبة الرابعة : Play Togheter


لعبة عالم مفتوح بجرافيك كرتوني جديدة على الهاتف، هذه اللعبة تأتي بمدينة سكانها عبارة عن لاعبين حقيقيين بتوفر العديد من المهام التي يمكنك تجربتها، بحيث بإمكانك العمل في محل توصيل البيتزا و صيد السمك و بيعه، اللعبة بها اطوار تشبه تماما لعبة فول قايز الذي يجب عليك تجاوزها من اجل التأهل للمرحلة الموالية و الفوز ضد 30 لاعب حقيقي في هذا الطور.


اللعبة الخامسة : Sausage Man


لعبة كرتونية هي الاخرى و تأتي بالعديد من الاطوار ابرزها طور الباتل رويال الممتع للغاية بتوفر العديد من الخرائط و كذلك هناك طور Arcade الذي يضم مهام تشبه نوعا ما لعبة فول قايز، اللعبة أونلاين بشكل كامل و يمكنك دعوة عدد من اصدقائك و تجربة احد اطوار اللعبة معا.

للتحميل لعبة Equestrian The Game : من هنا

للتحميل لعبة The Haven Star : من هنا

للتحميل لعبة Contra Returns : من هنا

للتحميل لعبة Play Togheter : من هنا

للتحميل لعبة Sausage Man : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -