افضل لعبة سيارات واقعية للاندرويد اون لاين بجرافيك عالي جدا

افضل لعبة سيارات واقعية للاندرويد اون لاين بجرافيك عالي جدا

افضل لعبة سيارات واقعية للاندرويد


اليوم سنتطرق الى افضل لعبة سيارات واقعية او حقيقية للاندرويد بتوفر طور الاونلاين، بحيث سأشرح لكم طريقة تحميل اللعبة و تجربة كاملة لهذا الاصدار.


مقدمة حول لعبة Real Car Parking Master


الكثير يبحث عن لعبة سيارات واقعية على جهازه سواء كان اندرويد او ايفون، لهذا اليوم سأقدم لكم لعبة تحمل اسم Real Car Parking Master، لعبة من اروع ما يكون بتوفر العديد من الاطوار و بجرافيك فعليا اسطوري و كأنها لعبة للحاسوب و ليس للهاتف، اللعبة بها كذلك خاصية الاونلاين اي يمكنك دعوة اصدقائك و تجربة مختلف اطوار اللعبة معا.

مميزات لعبة Real Car Parking Master


افضل لعبة سيارات واقعية للاندرويد

اللعبة كما قلت تأتي بالعديد من الاطوار، بحيث هناك طور ركن السيارة الممتع جدا و الذي تعطيك اللعبة من خلاله الحرية في اكتشاف اماكن اخرى ثم العودة و اكمال المهمة، ايضا هناك طور Drift او تفحيط السيارة الذي يفتح معك مباشرة عندما تصل الى الليفل 4، ايضا اللعبة بها طور القيادة بكل حرية بدون مهام او قيود و يمكنك من خلاله اكتشاف مدينة و كل الاماكن، ايضا و اخيرا هناك طور الاونلاين الذي يعطيك خيار اللعب مع اصدقائك في نفس الجيم و تجاوز مهام او اكتشاف مناطق و الكثير من الاشياء.


اللعبة تأتي بجرافيك عالي جدا و اذا كنت ترغب في اللعب بأعلى اعدادات ممكنة، فيجب عليك ان تتوفر على هاتفك ذو مواصفات جدا قوية و ليس هاتف متوسط او ضعيف، اي الشيئ المميز في هذه اللعبة أنه يمكنك تخصيص اعدادات الجرافيك حسب هاتفك و مواصفاته بالتأكيد.

صور من داخل لعبة Real Car Parking Master


افضل لعبة سيارات واقعية للاندرويد

افضل لعبة سيارات واقعية للاندرويد

تحميل لعبة Real Car Parking Master


اللعبة تأتي بحجم حوالي 400 ميجا تقريبا اونلاين بطبيعة الحال و يمكنك تحميلها سواء كان جهازك اندرويد او ايفون من الروابط الموجودة اسفله، اللعبة ممتعة للغاية خصوصا اذا كنت ترغب في تجربتها مع اصدقائك و ليس لوحدك.

للتحميل لعبة Real Car Parking Master للاندرويد : من هنا

للتحميل لعبة Real Car Parking Master للايفون : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -