موعد نزول لعبة Apex Legends Mobile للاندرويد النسخة التجريبية القادمة

موعد نزول لعبة Apex Legends Mobile للاندرويد النسخة التجريبية القادمة

موعد نزول Apex Legends Mobile


موضوع اليوم سيكون حول موعد نزول Apex Legends Mobile النسخة الجديدة التي تم الاعلان عنها بالنسبة لهواتف الاندرويد.


بعدما قامت شركة Respawn بالاعلان عن لعبة Apex Legends Mobile قبل 6 اشهر تقريبا من الان، تم طرح العديد من النسخ التجريبية لهذه اللعبة في مختلف الدول حول العالم، كل هذه النسخ تم اصدارها قصد التجربة و لكي تقوم الشركة بحل كل المشاكل الموجودة لكي يتم في النهاية طرحها لجميع دول العالم.


اللعبة و بعدما جربت النسخ التجريبية الاولى، كانت تعاني من مشاكل كبيرة من بينها الاق سواء من سيرفر اللعبة البعيد جدا و الذي يجعلك تلعب بأكثر من 200 في البينغ و كذلك من مشاكل موجودة في اللعبة، اصدار بعد اصدار بدأت هذه المشاكل تقل صراحة و اصبحت الان اللعبة افضل و بكثير عن نسختها الاولى التي لا تصلح للعب.


موعد نزول لعبة Apex Legends Mobile للاندرويد


قامت شركة Respawn المنتجة لهذه اللعبة بالاعلان رسميا من نسخة تجريبية جديدة سيتم طرحها في شهر سبتمبر القادم لهواتف الاندرويد، هذا الاصدار سيكون متاح لكل من دولة مصر و تركيا و كولومبيا و المكسيك و دولة البيرو، بحيث اذا كنت تعيش في احدى هته الدول التي ذكرتها لك الان فيجب عليك الذهاب مباشرة و عمل التسجيل المسبق لكي تجرب هذا الاصدار.

نسخة الايفون لم تتحدث عنها الشركة اطلاقا و من المتوقع ان يتم طرحها عندما ستنتهي كل النسخ التجريبية من لعبة Apex Legends Mobile.

تحديث جديد : لقد تم الاعلان رسميا ان موعد لعبة Apex Legends Mobile النسخة التجريبية القادمة سيكون يوم 21 من سبتمبر القادم.

للتسجيل في لعبة Apex legends Mobile : من هنا

للتسجيل في Free Fire max : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -