افضل العاب بدون نت للاندرويد لعام 2021

افضل العاب بدون نت للاندرويد لعام 2021

افضل العاب بدون نت للاندرويد لعام 2021


موضوع اليوم سيكون حول افضل العاب بدون نت للاندرويد و الايفون خلال سنة 2021 بحجم صغير و للاجهزة الضعيفة.


الكثير يبحث عن العاب الاوفلاين التي لا تحتاج اطلاقا الى الانترنيت و التي يمكنك تجربتها في اي مكان، لهذا اليوم سأقدم لكم 5 ألعاب بدون نت للاندرويد هي الافضل على الاطلاق.

لعبة Sport Car 3


لعبة قيادة جديدة ممتعة جدا و تأتي بعالم مفتوح بخريطة لعب كبيرة و مهام عديدة يمكنك عملها، بحيث يمكنك من خلال هذه اللعبة العمل كسائق اجرة او كشرطي او توصيل بضائع و غيرها من المهام الاخرى، اللعبة تأتي بجرافيك عالي و يمكنك تجربتها مع اصدقائك عن طريق الواي فاي.


لعبة Hot Floor Lava 


لعبة الارض البركانية القوية جدا و التي تتميز بالعديد من المراحل المسلية، هذه اللعبة تحتوي هي الاخرى على طور Multiplayer الذي يمكنك تجربته مع اصدقائك لكنه يحتاح الى الانترنيت، غير ذلك فاللعبة اوفلاين بشكل كامل و يمكنك تجربتها في اي مكان.


لعبة Granny's Silent


لعبة رعب من افضل ما يكون بقصة لعب مميزة للغاية، بحيث تبدأ في بيت مهجور و يجب عليك اكتشافه و حل بعض الالغاز لكي تتقدم اكثر في اللعبة، هذه الاخيرة بها لقطات جدا قوية و اذا كنت تبحث عن لعبة رعب بدون نت فهذه هي اللعبة المناسبة لك بالتأكيد.

لعبة Totally Reliable Delivery Service


لعبة ترفيهية بامتيار يمكنك تجربتها لوحدك بدون انترنيت في طور السولو كما يمكنك دعوة 3 من اصدقائك و تجربة هذه اللعبة معا، تتميز هذه الاخيرة بطريقة اللعب الغريبة بعض الشيئ عن باقي الالعاب خصوصا من ناحية التحكم بالشخصية التي تلعب بها، كما ان الكنترول جدا معقد مما يجعل اللعبة ممتعة اكثر.


لعبة Grand Truck Simulator 2


لعبة محاكي الشاحنات الاسطورية و الجديدة بالنسبة للاندرويد، هذه اللعبة تأتي بجرافيك جيد جدا و بمنظر اول للقيادة هو الافضل على الاطلاق بين كل العاب هذا النوع، بحيث الشركة المنتجة لهذه اللعبة جعلت هذا المنظر محاكي للواقع تماما، هذه الاخيرة تتوفر على خريطة لعب كبيرة جدا و بمدن عديدة يمكنك زيارتها و اكتشافها.

للتحميل لعبة Sport Car 3 : من هنا

للتحميل لعبة Hot Lava Floor : من هنا

للتحميل لعبة Granny's Silent : من هنا

للتحميل لعبة Totally Reliable Delivery Service : من هنا

للتحميل لعبة Grand Truck Simulator 2 : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -