تحميل لعبة PUBG NEW STATE للاندرويد النسخة الالفا الثانية

تحميل لعبة PUBG NEW STATE للاندرويد النسخة الالفا الثانية

تنزيل لعبة PUBG New State للاندرويد


موضوع اليوم سيكون حول تنزيل او تحميل لعبة PUBG NEW STATE للاندرويد والايفون الرسمية من طرف شركة Krafton.


قامت شركة Krafton رسميا بالاعلان عن النسخة التجريبية الفا الثانية من لعبة PUBG NEW STATE التي ستنزل خلال هذا الشهر تماما كما ذكرت الشركة خلال الاسابيع الماضية، هذا الاصدار تم الاعلان عنه من خلال الصفحة الرسمية للعبة على الفيسبوك و كذلك من خلال مقطع تريلر على القناة الرسمية في اليوتيوب.


 كذلك لا ننسى الموقع الخاص باللعبة الذي نشر كل التفاصيل سواء مرحلة التسجيل و مرحلة التوصل برابط التحميل و كذلك مرحلة فتح السيرفرات و الهواتف المدعومة في هذه النسخة التجريبية و ايضا اهم شيئ و هي البلدان التي ستدعمها لعبة PUBG NEW STATE في اصدارها التجريبي هذا.


طريقة تحميل لعبة PUBG NEW STATE للاندرويد و الايفون


بحيث اعلنت شركة Krafton انها ستدعم الكثير من البلدان العربية سواء الموجودة في قارة اسيا و اخرى موجودة في شمال افريقيا بحيث ان دول : البحرين و مصر و العراق و الاردن و الكويت و لبنان و عمان و قطر و السعودية و تركيا و الامارات و اليمن سيكون بامكانهم الان عمل التسجيل المسبق في الموقع الرسمي الممتد بين 9 اغسطس الى 23 من نفس الشهر.

خلال 26 من اغسطس ستبدا شركة Krafton بارسال دعوة لكل الاشخاص الذي تم اختيارهم على البريد الالكتروني الذي قمت بالتسجيل به و سيكون بامكانك تحميل اللعبة عندها من متجر جوحل بلاي على ان تفتح سيرفرات اللعبة بشكل رسمي في يوم 27 من اغسطس و ستنتهي هذه النسخة في 29 من نفس الشهر، 3 ايام للتجربة فقط.

بالنسبة للمواصفات التي ستحتاجها في هاتفك لكي تشتغل لديك اللعبة، فإذا كنت تملك هاتف اندرويد يجب ان تتوفر على نظام تشغيل 6.0 فما فوق و رام 2 جيجا كأقل شيئ.

بالنسبة للأيفون فيجب ان تتوفر على ايفون 6s كأقل شيى و نظام تشغيل iOS 13 فما فوق.

رابط موقع PUBG NEW STATE بعمل التسجيل المسبق : من هنا

للتسجيل في PUBG NEW STATE من جوحل بلاي : من هنا

للتحميل Rec Room : من هنا

للتحميل Metal Revolution : من هنا

للتسجيل في Project M : من هنا

جديد : تحميل PUBG NEW STATE الالفا الاخيرة : من هنا

تطبيق VPN : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -