أفضل 5 العاب اونلاين نلعبها مع الاصدقاء للاندرويد (الافضل على الاطلاق)

أفضل 5 العاب اونلاين نلعبها مع الاصدقاء للاندرويد (الافضل على الاطلاق)

العاب نلعبها مع الاصدقاء اون لاين للاندرويد


موضوع اليوم سيكون حول العاب اونلاين جديدة نقدر نلعبها مع الاصدقاء للأندرويد، الألعاب هذه فهي ممتعة جدا و تشتغل على كل الهواتف.


لاشك ان الجميع يبحث عن العاب اون لاين جديدة يمكنك لعبها مع اصدقائك عن طريق الانترنيت بطبيعة الحال، لهذا سأقدم لكم اليوم 5 ألعاب مع الأصدقاء اونلاين للأندرويد.

لعبة Truck Simulator Ultimate


افضل و اقوى لعبة شبيهة بلعبة محاكي الشاحنات الاصلية و الموجودة سلفا على الحاسوب، بحيث ان هذه الاخيرة تتوفر على طور من طور المهنة اوفلاين و طور الاونلاين مع الاصدقاء بحيث يمكنكم التجول في انحاء خريطة اللعبة و مختلف المدن الموجودة و كذلك يمكنكم توصيل بضائع و اشياء اخرى، لعبة اكثر من ممتعة للتو نزلت مؤخرا و من المرشح ان تحقق نجاح كبير جدا.

لعبة Crime Corp


لعبة جديدة هي الاخرى للتو تم طرحها على المتجر و تأتي بفكرة لعب مختلفة عن باقي الالعاب التي سبق لك ان قمت بتجربتها على هاتفك، بحيث في هذه اللعبة تنشئ عصابة خاصة بك و تبدأ في سرقة محلات الخ، لعبة ممتعة جدا و تأتي اونلاين هي الاخرى، كذلك حجمها الكلي يتعدى 1.4 جيجا بعد التثبيت.


لعبة Project Arrival


لعبة قصة قوية جدا نزلت خلال الفترة الماضية على الاندرويد و هذه الاخيرة تعد قفزة نوعية لالعاب الهاتف المستقبلية بحيث تأتي بجيمبلاي و جرافيك كأنها لعبة خاصة بأجهزة الكونسول و ليست للهاتف، بحيث اللعبة بها لقطات سينمائية قوية و مراحل جدا صعبة من اجل النجاة، اللعبة تأتي اونلاين و بحجم يتعدى 4 جيجا.

لعبة SIX.A Raider Mission


لعبة باتل رويال جديدة تشبه كل من لعبة فري فاير من ناحية الجرافيك و ببجي موبايل من ناحية الجيمبلاي، لعبة جدا ممتعة تأتي بميزات لاول مرة ستراها في لعبة باتل رويال من قبل كوجود بعض الوحوش في خريطة اللعبة التي اذا قمت بقتلهم تحصل على لوت اسطوري و يصبح الوحش ملكا لك يساعدك في بقية الجيم، ايضا عند نزولك لخريطة اللعب تنزل بتوفرك على سلاحين و تبدأ في جمع بقية اللوت الاخر.


لعبة Tv Head


لعبة رعب جديدة نزلت على متجر جوجل بلاي مؤخرا، و فكرتها انك تقوم بجمع بعض المستلزمات في خريطة اللعبة و ان تتجنب وحش خطير يملك رأس التلفاز، لعبة ممتعة هذي الاخرى و تأتي اوفلاين بشكل كامل و حجم كلي لا يصل الى 100 ميجا.

للتحميل لعبة Truck Simulator Ultimate : من هنا

للتحميل لعبة Crime Corp : من هنا

للتحميل لعبة Project Arrival : من هنا

للتحميل لعبة SIX.A Raider Mission : من هنا

للتحميل لعبة Tv Head : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -