تحميل لعبة Truck Simulator Ultimate الجديدة للاندرويد

تحميل لعبة Truck Simulator Ultimate الجديدة للاندرويد

لعبة Truck Simulator Ultimate للاندرويد


موضوع اليوم سيكون حول تحميل Truck Simulator Ultimate لعبة شاحنات جديدة للاندرويد بتوفر طور الاونلاين مع الاصدقاء.


الاعلان الرسمي عن لعبة Truck Simulator Ultimate


قامت شركة Zuuks Games رسميا بطرح لعبة شاحنات جديدة لهواتف الاندرويد تحمل اسم Truck Simulator Ultimate، هذه الشركة عنية عن التعريف و هي التي قامت بطرح سلسلة من الالعاب الناجحة في السابق ابرزها لعبة Bus Simulator Ultimate التي حصلت على اكثر من 100 مليون تحميل و تقييم 4.3 على متجر جوجل بلاي.

مميزات لعبة Truck Simulator Ultimate


لعبة Truck Simulator Ultimate تأتي بجرافيك جيد جدا و بجيمبلاي هو الافضل بين كل العاب المحاكاة الاخرى، بحيث بعد تثبيتك لهذه اللعبة ستقوم بإنشاء شركتك الخاصة في احدى دول العالم لحيث تتوفر هذه الاخيرة على كل الدول المعروفة في امريكا و اوروبا و اسيا و كذلك افريقيا، بعدها يجب عليك توظيف عاملين في الشركة الخاصة بك و اخد مهمات في مختلف المدن.


اللعبة تتوفر على كل من طور المهنة اوفلاين و طور الاونلاين الذي يمكنك تجربته مع عدد كبير من اصدقائك في روم واحدة و نقل بضائع في مختلف البلدان التي توجد في هذه اللعبة، ايضا هذه الاخيرة تأتي بأكثر من 30 شاحنة يمكنك شراءها و تخصيصها حسب اختيارك بطبيعة الحال، كذلك لا ننسى مكتب الشركة الذي يمكنك كذلك تخصيصه.

تحميل لعبة Truck Simulator Ultimate الجديدة للاندرويد

تحميل لعبة Truck Simulator Ultimate الجديدة للاندرويد

حسب ما ذكرت شركة Zuuks Games فإن لعبتها هذه ستحصل على تحديثات عبارة عن DLC بين فترة و اخرى ستضيف من خلاله الشركة مدن و مناطق و اضافات جديدة.

تحميل Truck Simulator Ultimate للاندرويد


شركة Zuuks Games قامت رسميا بطرح لعبتها الجديدة هذه على متجر جوجل بلاي بالنسبة للاندرويد، يجب ان تتوفر على هاتف ذو 2 جيجا رام و نظام تشغيل اندرويد 7.0 كأقل شيئ، كما ان هذه الاخيرة تأتي بحجم 900 ميجا تقريبا.

بالنسبة لهواتف الايفون فلحد الساعة لم يتم طرح اصدارها بعد و من المتوقع ان تكون متوفرة خلال الفترة القادمة.

للتحميل لعبة Truck Simulator Ultimate : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -