موعد نزول لعبة Battlefield Mobile وأخبار رسمية من شركة EA

موعد نزول لعبة Battlefield Mobile وأخبار رسمية من شركة EA

موعد نزول Battlefield Mobile


تم رسميا الاعلان عن موعد نزول Battlefield Mobile للاندرويد والايفون من طرف شركة EA التي اعلنت عنها بشكل حصري.


الاعلان الرسمي عن Battlefield Mobile


بعدما قامت شركة EA بالكشف الرسمي عن لعبة Battlefield الخاص بهواتف الاندرويد والايفون خلال الاشهر القليلة الماضية، قامت الشركة EA الان بالاعلان عنها رسميا وكشفت عن موعد نزول المتوقع و كذلك بعض المعلومات الحصرية جدا.

اول خطوة قامت شركة EA بعملها هي وضع اللعبة على متجر جوجل بلاي للتسجيل المسبق هناك، بحيث نزلت لكل من دولة الفيليبين و اندونيسيا و يمكنهم الان عمل التسجيل المسبق في هذه اللعبة، الشركة كذلك كشفت عن صور حصرية لهذه اللعبة تم وضعها كذلك في متجر جوجل بلاي و التي تبين لقطات من داخل الجيمبلاي الذي يشبه الى حد كبير نسخة الحاسوب الشهيرة من Battlefield، بحيث تأتي اونلاين و يمكنك تجبتها مع اصدقائك مثل لعبة كود موبايل على الهاتف تماما.


اذا كنت تعيش في دولة غير اندونيسيا و الفيليبين فيمكنك كذلك عمل التسجيل المسبق لكن عن طريق متجر تاي تاب الصيني الذي قام بوضع اللعبة هناك بشكل رسمي.

موعد نزول لعبة Battlefield Mobile وأخبار رسمية من شركة EA

موعد نزول لعبة Battlefield Mobile وأخبار رسمية من شركة EA

المواصفات المطلوبة للتشغيل Battlefield Mobile


شركة EA لم تحدد المواصفات التي ستحتاجها للتشغيل اللعبة على هاتفك بشكل رسمي و لكن على الاقل يجب ان تتوفر على هاتفك ذو اندرويد 7.0 و معالج متوسط او قوي، شركة EA ستعلن عن المواصفات الرسمية في وقت اخر عند طرح اول اصدار من لعبة Battlefield Mobile.

موعد نزول لعبة Battlefield Mobile


حسب المقال الرسمي الذي نشرته شركة EA في موقعها الرسمي، فإن موعد نزول لعبة Battlefield Mobile سيكون في الاسابيع الاولى من خريف هذه السنة لهواتف الاندرويد فقط، هذا الاصدار فهو نسخة بيتا تجريبية و سيكون متاح على متجر جوجل بلاي لكن لدولة الفيليبين و اندونيسيا فقط.


ايضا شركة EA اعلنت ان لعبة Battlefield Mobile ستكون مجانية على الهاتف و سيكون بامكانك شراء باتل باس و سكنات من داخل متجر اللعبة.

رابط لعبة Battlefield Mobile من متجر جوجل بلاي : من هنا

رابط مقال شركة EA : من هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -