أفضل ألعاب الاندرويد 2021 | العاب اون لاين للجوال من عالم اخر

أفضل ألعاب الاندرويد 2021 | العاب اون لاين للجوال من عالم اخر

أفضل 5 ألعاب أندرويد 2021 اون لاين


الكثير منكم يبحث عن العاب جديدة للاندرويد سواء اونلاين او اوفلاين، لهذا اليوم سأقدم لكم أفضل ألعاب الاندرويد التي يمكنك تجربتها على هاتفك في سنة 2021.


سأقدم لكم أفضل و أقوى 5 ألعاب أندرويد في سنة 2021 جديدة و تأتي بشكل منوع، بحيث في ألعاب اون لاين و اخرى اوف لاين بدون انترنيت : 

1 - لعبة Racing Clash Club


لعبة سباق سيارات جديدة للتو نزلت على متجر جوجل بلاي، تأتي هذه اللعبة اون لاين و تواجه من خلالها لاعبين اخرين عشوائيين و تكون المنافسة قوية جدا لان كل الاعبين هم حقيقيين و ليسوا عبارة عن بوتات، لعبة ممتعة جدا تتوفر على سباقات عادية و اخرى خاصة بالتفحيط، تأتي بحجم صغير جدا لا يتعدى 150 ميجا و تشتغل على كل الهواتف تقريبا.

2 - لعبة Farlight 84


لعبة باتل رويال نزلت قبل 6 اشهر تقريبا في نسخة تجريبية اولى، الان تم اصدار نسخة جديدة باضافات قوية جدا كإضافة طور الحرب الجديد و المعروف بإسم Team Deathmatch الموجود في لعبة كود و ببجي موبايل و كل العاب الحرب الشهيرة، هذا الطور متاح الان في لعبة Farlight 84 كذلك و يمكنك تجربته من خلال تحميل اخر اصدار.


3 - Hunt And Hide


لعبة تأتي بفكرة لعب افضل بكثير عن لعبة Among Us الشهيرة، بحيث اللعبة تأتي بفكرة فريقين فريق القاتل الذي يكون عبارة عن شخص واحد او شخصين و هناك الفريق الثاني و هو عبارة عن المجرمين الذي يكون عددهم سواء 4 او 8 اشخاص حقيقيين اونلاين بطبيعة الحال، فريق المجرمين هذا يجب عليهم الابتعاد قدر المستطاع من القاتل الذي يحاول قتلهم في الجيم و كذلك يجب ان يحصلوا على بعض المفاتيح المنتشرة في انحاء الخريطة لكي يستطيعوا الهروب في النهاية، لعبة ممتعة جدا و افضل من لعبة Among Us.

4 - لعبة Ice Scream 5


لعبة رعب جديدة للتو نزلت على متجر جوجل كذلك، و تأتي بقصة لعب جميلة جدا بتوفر العديد من الالغاز و محاربة شخص يحمل رأس الايس كريم، اللعبة تأتي اوفلاين اي بدون انترنيت و يمكنك تجربتها في اي مكان، حجمها يصل تقريبا الى 200 ميجا.


5 - لعبة Friends Racing Duo


لعبة سباق جديدة هي الاخرى تأتي بجيمبلاي و خرافيك شبيه جدا بلعبة Mario Kart مع بعض التحسينات الموجودة، اللعبة تأتي اون لاين و يمكنك انشاء سباق في اللعبة مع اصدقائك و استمتاع معا بلعبة ترفيهية مميزة جدا، حجمها يصل تقرييا الى 600 ميجا و تشتغل على كل الهواتف حتى الضعيفة منها.

للتحميل لعبة Racing Clash Club : من هنا

للتحميل لعبة Farlight 84 : من هنا

للتحميل لعبة Hunt And Hide : من هنا

للتحميل لعبة Ice Scream 5 : من هنا

للتحميل لعبة Friends Racing Duo : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -