تحميل لعبة FIFA 22 Mobile الاصلية للاندرويد النسخة الصينية

تحميل لعبة FIFA 22 Mobile الاصلية للاندرويد النسخة الصينية

لعبة FIFA 22 MOBILE للاندرويد والايفون


موضوع اليوم سيكون حول تحميل لعبة FIFA 22 MOBILE للاندرويد والايفون النسخة الصينية الاصلية من شركة Tencent Games.


الاعلان عن FIFA 22 MOBILE


قامت شركة Tencent Games رسميا بطرح الاصدار الجديد من لعبة FIFA 22 MOBILE لكل من هواتف الاندرويد والايفون كذلك، بحيث ان هذا الاصدار يأتي باللغة الصينية و هو عبارة عن نسخة بيتا تجريبية من اللعبة موجهة لدولة الصين فقط.


بحيث تم طرح هذا الاصدار الان بشكل رسمي على متجر تاب تاب الصيني قصد التجربة و بامكان الجميع الدخول و تحميله من دون اي مشاكل، هناك عائق وحيد ستواجهه بعد تحميل و تثبيت هذا الاصدار هو مشكلة تسجيل الدخول الذي يجب ان تتوفر سواء على حساب في منصة Wechat او على منصة QQ، هذا الامر ضروري جدا و من دونه لن تستطيع تجربة هذه النسخة.


بالنسبة للأشياء الجديدة التي تم اضافتها في FIFA 22 MOBILE، قد قامت شركة Tencent بعمل تحسينات في الجيمبلاي كإضافة كاميرات لعب جديدة من زوايا مختلفة في الملعب و كذلك تم العمل على تحسين الجرافيك شيئ ما عن النسخة السابقة، غير ذلك فالاطوار الموجودة و فكرة اللعب الاساسية لا تزال على حالها و لم تتغير اطلاقا.


تحميل FIFA 22 MOBILE للاندرويد والايفون


اللعبة متاحة الان للتحميل على متجر تاب تاب الصيني و يمكنكم جميعا الدخول و تجربة هذا الاصدار سواء لهواتف الاندرويد والايفون كذلك، حجم اللعبة يبلغ حوالي 1 جيجا تقريبا.

 من المرشح ان يتم قفل هذا الاصدار في وقت لاحق لانه عبارة عن نسخة تجريبية كما قلت و ليست النسخة الكاملة.

للتحميل لعبة FIFA 22 MOBILE : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -