موعد نزول لعبة Final Fantasy VII The First Soldier رسميا على هواتف الاندرويد

موعد نزول لعبة Final Fantasy VII The First Soldier رسميا على هواتف الاندرويد

موعد نزول Final Fantasy VII The First Soldier للاندرويد


اعلنت شركة Square Enix عن موعد نزول لعبتها الجديدة Final Fantasy VII The First Soldier لكل من هواتف الاندرويد والايفون التي تعد من افضل العاب الباتل رويال المنتظرة.


الاعلان الرسمي عن Final Fantasy VII The First Soldier


قامت شركة Square Enix تحديدا في شهر فبراير الماضي بالاعلان عن لعبة باتل رويال جديدة تحمل اسم Final Fantasy VII The First Soldier، هذه اللعبة التي تأتي بفكرة لعب مختلفة تماما عن كل العاب الباتل رويال الذي قمت بتجربتها في السابق، اللعبة سبق و ان نزلت في نسخة تجريبية خلال بداية شهر يونيو الماضي و استطاع بعض الاشخاص تجربتها من خلال تشغيل تطبيقات VPN على احدى الدول المدعومة، هذا الاصدار الذي اظهر جيمبلاي هذه اللعبة لأول مرة و الذي فعليا سيجعل منها احد افضل العاب الباتل رويال لسنة 2021 من دون شك.


لعبة Final Fantasy VII The First Soldier عبارة عن لعبة باتل رويال كما كنت قد ذكرت لكم في البداية و تأتي بتوفر 75 لاعب في خريطة لعب متوسطة من ناحية الحجم بتوفر طائرات تقوم بنقل الاعبين في كل انحاء الخريطة، اللعبة بطبيعة الحال اونلاين و يمكنك دعوة عدد من اصدقائك و الدخول معهم في نفس الجيم من اجل الفوز كفريق، اللعبة تتميز بوجود بعض القدرات الغريبة التي يمكنك استعمالها ضد الاعداء اضافة للأسلحة العادية المتوفرة بطبيعة الحال.


شركة Square Enix قد اعلنت خلال الايام الاخيرة عن اصدارها الجديد من لعبة Final Fantasy VII The First Soldier و ذلك خلال مؤتمر خاص بالالعاب يحمل اسم TGS 2021، الشركة اعلنت ان لعبتها ستدعم يد التحكم من خلال اصدارها القادم لكي يستمتع كل الاعبين خصوصا الاشخاص الذي لا يرغبون في اللعب على شاشة الهاتف، كذلك تمت اضافة طور التدريب الذي سيمكن الاعبين من معرفة جيمبلاي اللعبة بشكل رئيسي و طريقة اشتغال القدرات و كل شيى، هناك ايضا بعض الخصائص التي لم تقم الشركة بشرحها بالتفصيل و سنكتشفها بعد اصدار النسخة الجديدة هذه.

موعد نزول لعبة Final Fantasy VII The First Soldier رسميا على هواتف الاندرويد

موعد نزول Final Fantasy VII The First Soldier للاندرويد و الايفون


اعلنت شركة Square Enix رسميا من خلال مؤتمر TGS 2021 ان موعد نزول لعبة Final Fantasy VII The First Soldier لكل من هواتف الاندرويد و الايفون سيكون في شهر نونبر القادم و بأن هذه اللعبة تأتي بشكل مجاني على من متجر جوجل بلاي و ابل ستور.


التاريخ بالتحديد لم يتم الكشف عنه و من المتوقع ان يتم الاعلان عن ذلك و كل التفاصيل الاخرى خلال الاسابيع المقبلة باذن الله. 

تحديث جديد : اللعبة ستنزل رسميا في يوم 17 من نونبر القادم على كل من نظام الاندرويد و الايفون.

رابط التسجيل في اللعبة : من هنا

رابط تحميل Project Car Go : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -