تحميل Combat Master أفضل لعبة حرب بدون نت للاندرويد

تحميل Combat Master أفضل لعبة حرب بدون نت للاندرويد

تنزيل Combat Master افضل لعبة حرب بدون نت


موضوع اليوم سيكون حول تحميل لعبة Combat Master التي تعد افضل لعبة حرب بدون انترنت يمكنك تجربتها على هاتفك الاندرويد.


خلال الايام الاخيرة، تم طرح لعبة حرب جديدة تحمل اسم Combat Master، هذه اللعبة نزلت بشكل رسمي على متجر جوجل بلاي و يمكنك الان الدخول و تجربتها على هاتفك الاندرويد، هذه اللعبة تأتي بالعديد من الميزات كجودة الرسوميات التي تعد جدا مرتفعة و لا ننسى أهم شيئ و هو ان هذه اللعبة تأتي اوفلاين بدون ان تحتاح الانترنت اطلاقا.

لعبة Combat Master عبارة عن لعبة حرب FPS جديدة تأتي بتوفر طور واحد و هو مود Quick Match الذي من خلالها تنافس فريق اخر و الفائز هو من يصل الى 30 قتلة بشكل أسرع، اللعبة تأتي بجرافيك من اجمل ما يكون و طريقة لعب تشبه نوعا ما لعبة CS GO، كذلك اللعبة بها العديد من الخرائط المتنوعة و التي تأتي بتصميم رائع جدا.


اللعبة تأتي بقوائم سواء الخاصة بالصفحة الرسمية و كذلك الخاصة باللعب تشبه تماما لعبة COD Modern Warfare الشهيرة و التي تعد الرقم واحد في العاب الحرب الموجودة في العالم، الشركة المنتجة للعبة Combat Master تنوي طرح مود خاص بالاونلاين لكي تتيح للجميع فرصة تجربتها مع الاصدقاء و بالتاكيد سيبقى طور الاوفلاين متوفر كذلك.

تحميل Combat Master افضل لعبة حرب للاندرويد بدون انترنت


لكي تقوم بتحميل لعبة Combat Master، يجب عليك الذهاب مباشرة الى الرابط الموجود اسفله الذي سأخدك الى متجر جوجل بلاي و يمكنك تحميل اللعبة انذاك، هذه الاخيرة متوفرة فقط على هواتف الاندرويد و تأتي بحجم حوالي 100 ميجا تقريبا.

اللعبة تشتغل على كل الهواتف تقريبا حتى ان كان هاتفك جدا ضعيف. 

للتحميل لعبة Combat Master للاندرويد : من هنا

تحميل Combat Master للايفون : من هنا

تحميل CS GO الصينية : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -