تحميل ZOZ Final Hour افضل لعبة حرب للاندرويد من شركة NetEase

تحميل ZOZ Final Hour افضل لعبة حرب للاندرويد من شركة NetEase

تحميل لعبة ZOZ Final Hour للاندرويد


موضوع اليوم سيكون حول تحميل ZOZ Final Hour الجديدة من شركة NetEase التي نزلت لهواتف الاندرويد.


في مفاجأة قوية و غير متوقعة من شركة NetEase، قامت بطرح لعبة حرب جديدة لهواتف الاندرويد تأتي بجرافيك و جيمبلاي من اروع ما يكون و بطور زومبي يشبه تماما الطور الشهير في العاب كول اوف ديوتي، شركة NetEase كسرت عن أنيابها خلال سنة 2021 بطرحها لسلسلة من الالعاب القوية بالنسبة للهاتف بداية مع لعبة Lost Light و Racing Master و لعبة Eggy Party و الكثير من الالعاب التي لقيت تفاعل كبير من قبل الاعبين.

الان حان دور لعبة ZOZ Final Hour التي نزلت في نسخة بيتا تجريبية على المتجر بالنسبة للاندرويد و الذي يمكنك الان تجربتها على هاتفك و الاستمتاع بها مع اصدقائك، بحيث ان هذه اللعبة تأتي اونلاين بطور زومبي من اروع ما يكون بتوفر 15 لاعب اونلاين حقيقي لمساعدة بعضكم البعض و يمكنك بالتأكيد ان تقوم بدعوة اصدقائك و اللعب معا.


اللعبة تأتي بجرافيك عالي جدا خصوصا اذا قمت برفع الاعدادات، كذلك الجيمبلاي ممتع للغاية بحيث يمكنك اللعب كشخص بشري و مهمتك تكون هي قتل الزومبي في خريطة اللعبة و الحصول على بعض المستلزمات، او يمكنك اللعب كزومبي و قتل الاعبين الحقيقين، فكرة اللعبة جدا جميلة و متأكد انها ستعجبك اذا قمت بتحميلها على هاتفك. 

تحميل ZOZ Final Hour للاندرويد


يمكنكم جميعا تحميل لعبة ZOZ Final Hour الجديدة من شركة NetEase و ذلك عن طريق تشغيل تطبيق VPN يدعم دولة البرازيل و تحميل اللعبة من الرابط الموجود اسفله.

اللعبة نزلت على هواتف الاندرويد في 21 من شهر اكتوبر الحالي و ستنتهي في 11 من نونبر القادم باذن الله، لهذا سارع الان و قم بتجربتها على هاتفك.

رابط لعبة ZOZ Final Hour : من هنا

للتحميل لعبة ZOZ Final Hour : من هنا


تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • M1
    M1 25 ديسمبر 2021 في 7:58 م

    😡😡😡😡

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -