افضل العاب الجوال 2021 | العاب اونلاين مع الاصدقاء للاندرويد

افضل العاب الجوال 2021 | العاب اونلاين مع الاصدقاء للاندرويد

افضل العاب الجوال 2021


موضوع اليوم سيكون حول افضل العاب الجوال التي نزلت مؤخرا و العاب اونلاين مع الاصدقاء للاندرويد يمكنك الاستمتاع بها على هاتفك.


لاشك ان العاب الجوال شهدت قفزة نوعية كبيرة جدا خلال سنة 2021 مع دخول شركات قوية و عالمية في الخط من اجل ان تتيح العابها بالنسبة للجمهور الكبير الذي اصبح يلعب على الهاتف، لهذا اليوم سأقدم لكم أفضل 5 العاب للجوال بعضها بدون نت و اخرى اونلاين و يمكنك تجربتها مع اصدقائك.

لعبة GRID Autosport Custom Edition


لعبة جديدة تم طرحها من طرف شركة Feral Interactive التي طرحت الاصدار الاول من سلسلة GRID و الذي يأتي مدفوع على متجر جوجل بلاي، لكن الاصدار الجديد هذا يأتي مجاني و يعد مثل التجربة للنسخة الكاملة، اللعبة تأتي بطور واحد مفتوح و سيارة و خريطة لعب واحدة كذلك يمكنك تجربتها، اللعبة اونلاين و تحتاج ضروري جدا الى الانترنيت لكي تشتغل معك.

لعبة Super Sus


لعبة قوية جدا تم طرحها خلال الايام الاخيرة على المتجر الصيني تاب تاب، و تأتي هذه اللعبة بطريقة لعب تشبه لعبة Among Us في كل شيئ سواء خريطة اللعب او الشخصيات و الميزات الخ، لكن هناك اشياء تم تحسينات بشكل كبير في هذا الاصدار و هو جودة الرسوميات سواء الخاصة بالخريطة او الشخصيات و غيرها من الاشياء، ايضا اللعبة تتوفر على خاصية الشات الصوتي و امكانية انشاء روم و دعوة اصدقائك اليها بطبيعة الحال.


لعبة Slender The Arrival


لعبة رعب شهيرة على الحاسوب في منصة ستيم نزلت هي الاخرى على الهاتف خلال الايام الاخيرة، وتتميز بجيمبلاي قوي و فريد جدا من نوعه، بحيث في البداية يجب عليك اكتشاف احد الغابات و ايجاد منزل مهجور و البحث لكي تجد بعض المستلزمات الضرورية و تستطيع حل كل الالغاز، اللعبة تأتي اوفلاين بشكل كامل.

لعبة Real Coaster


لعبة جميلة جدا نزلت مؤخرا و تأتي بفكرة بناء مدينة ملاهي خاصة بك و يجب عليك تطويرها من اجل جلب اكبر عدد من الزائرين و ارضائهم بطبيعة الحال، اللعبة تتوفر على خاصية 3D التي تمكنك من تجربة كل الالعاب الموجودة في مدينتك بشكل واقعي و هذه النقطة بالتحديد ستجعلك تجرب هذه اللعبة مباشرة، مع الاسف الشديد فإن هذا الاصدار تم طرحه فقط لاصحاب الايفون و لم ينزل بعد بالنسبة للاندرويد.


لعبة AfterBreach


لعبة عالم مفتوح جديدة تم طرحها في نسخة بيتا تجريبية بالنسبة لدولة ماليزيا فقط و اذا أردت تجربتها على هاتفك، فستحتاج الى تطبيق VPN يدعم هذه الدولة، هذه الاخيرة تأتي بجرافيك جدا رهيب و مهام ممتعة و من الالعاب المنتظر نزولها على المتجر خلال الفترة القادمة.

للتحميل لعبة GRID Autosport Custom Edition : من هنا

للتحميل لعبة Super Sus : من هنا

للتحميل لعبة Slender The Arrival : من هنا

للتحميل لعبة Real Coaster : من هنا

للتحميل لعبة AfterBreach : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -