تحميل لعبة GRID Autosport Custom Edition للاندرويد النسخة المجانية

تحميل لعبة GRID Autosport Custom Edition للاندرويد النسخة المجانية

تحميل GRID Autosport Custom Edition للاندرويد


موضوع اليوم سيكون حول تحميل GRID Autosport Custom Edition النسخة المجانية الجديدة من لعبة GRID لهواتف الاندرويد والايفون.


قامت شركة Feral Interactive خلال 19 من هذا الشهر بطرح لعبة GRID Autosport Custom Edition و هي عبارة عن نسخة مجانية من اللعبة الاصلية GRID التي كما يعلم الجميع بأنها مدفوعة الثمن على متجر جوجل بلاي، هذا الاصدار الجديد مثل نسخة التجريبية لكي تقرر هل ستقوم بشراء الاصدار الكامل ام لا.

نسخة GRID Autosport Custom Edition لم يتم تسميتها بهذا الاسم من فراغ بل لانها نسخة مميزة عن الاصدار الكامل الذي يأتي مدفوع بشكل كامل، في هذا الاصدار يمكنك تجربة طور Quick Match مجانا بدون دفع ولا شيئ و اللعبة تعطيك سيارة و خريطة سباق واحدة لكي تجرب اللعبة و تقرر هل ترغب في تجربة كل الميزات ام لا، هناك بطولات و اطوار اخرى في هذا الاصدار الجديد لكنها تأتي بشكل مدفوع و لكل طور ثمنه الخاص و هذا الشيئ هو ما يميز نسخة GRID الكاملة عن نسخة Custom Edition الجديدة هذه.


اللعبة الجديدة توفر قائمة رئيسية من أسوء القوائم التي تم تصميمها للعبة خاصة بالهاتف، ليس بها العديد من الخيارات و الانيميشن به بطئ قوي جدا و بعض المرات تكون هناك تقطعات، لكن من ناحية الجرافيك و الجيمبلاي فاللعبة تأتي بجودة عالية صراحة و تعد من افضل العاب سباق السيارات التي يمكنك تجربتها على هاتفك.

شركة Feral Interactive قامت بخطأ كبير جدا و لا يمكن تغييره اطلاقا و هو ان لعبة GRID كان من المفترض ان تأتي بشكل مجاني في البداية، لان الشركة اذكرت الان بأن اللعبة لم تجد جمهورها بعد و هذا هو السبب الحقيقي وراء طرح نسخة GRID Autosport Custom Edition من اجل دفع الاعبين لشراء اللعبة الاصلية و هو الشيئ الذي لا يستحق صراحة خصوصا ان هناك العاب سيارات تأتي بجرافيك و جيمبلاي افضل من لعبة GRID و بشكل مجاني مثل لعبة Racing Master من شركة NetEase و لعبة Racing Next من شركة EA.


تحميل GRID Autosport Custom Edition للاندرويد


يمكنك الان تحميل لعبة GRID Autosport Custom Edition النسخة المجانية الجديدة لكل من هواتف الاندرويد والايفون من خلال الرابط التي سأتركه لك في الاسفل.

اللعبة تأتي اونلاين اي تحتاج الى الانترنت لكي تشتغل على هاتفك و تأتي بحجم 1.4 جيجا على كل من متجر جوجل بلاي و ابل ستور.

للتحميل لعبة GRID Autosport Custom Edition للاندرويد : من هنا

للتحميل لعبة GRID Autosport Custom Edition للايفون : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -