تحميل لعبة House Flipper الاصلية لهواتف الاندرويد بجرافيك واقعي

تحميل لعبة House Flipper الاصلية لهواتف الاندرويد بجرافيك واقعي

تحميل House Flipper للاندرويد


في هذا المقال سنتطرق الى تحميل House Flipper للاندرويد او لعبة هاوس فليبر على الجوال كما يتم تسميتها في الوطن العربي، اللعبة تأتي بفكرة تنظيف البيوت.


لطالما يبحث الكثير عن لعبة تعديل البيوت و التي تحمل اسم House Flipper، هذه اللعبة التي تأتي بفكرة بسيطة جدا مما جعلها من افضل و اقوى العاب المحاكاة الموجودة حاليا، لعبة House Flipper تأتي بفكرة اخد بعض المهام الخاصة بتنظيف البيوت و اصلاحها و شراء كل المستلزمات المطلوبة من اجل اتمام هذه المهام و اخد مقابل عبارة عن نقود خاصة باللعبة، هذه النقود يمكنك استعمالها في شراء اشياء من متجر اللعبة كشراء منزل و اصلاحه و اعادة بيعه بمقابل مادي مرتفع.

لكن في هذا المقال سنتكلم عن نسخة House Flipper الخاصة بالهاتف و النسخة الاصلية منها التي تم طرحها خلال هذه السنة من نفس الشركة التي قامت بطرح اصدار الحاسوب و تحمل اسم Playway، نسخة الموبايل من هذه اللعبة تأتي اوفلاين بطبيعة الحال و لا تتطلب منك ان تتوفر على الانترنت لكي تشتغل معك.


لعبة House Flipper على الجوال تأتي هي الاخرى بالعديد من المهام و المنازل و المستلزمات التي يمكنك شراءها و حتى طريقة اللعب و الجيمبلاي فهو شبيه جدا بنسخة متجر Steam الخاص بالحاسوب، الفرق الوحيد الذي ستلاحظه فهو موجود في جودة الرسوميات التي تعد شيئ منطقي لان الهواتف لا تتوفر على كرت شاشة قوية مثل الحاسوب و لهذا فجودة الجرافيك في نسخة الجوال فهي ضعيفة بعض الشيى.

شركة Playway المنتجة لهذا الاصدار تهتم كثيرا بنسخة الهاتف من خلال تحديثات اسبوعية يتم من خلالها اضافة منازل و مهام و بعض الاشياء في متجر اللعبة، هذا الشيئ سيجعل من هذه اللعبة تتطور اكثر و اكثر و تجلب معها جمهور جديد يستمتع فعليا بهذا الاصدار المميز.


تنزيل لعبة House Flipper للاندرويد


شركة Playway قامت رسميا بطرح لعبة House Flipper على الجوال لكل من نظام الاندرويد و الايفون و ذلك من خلال المتجرين ابل ستور و بلاي ستور و يمكنك الان تحميلها من خلال الرابط اسفله.

اللعبة تأتي على نظام الاندرويد بحجم 250 ميجا تقريبا، كما انها تاتي بحجم 500 ميجا تقريبا على نظام الايفون.

للتحميل لعبة House Flipper للاندرويد : من هنا

للتحميل لعبة House Flipper للايفون : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -