الكشف الرسمي عن موعد نزول PUBG NEW STATE على جوجل بلاي

الكشف الرسمي عن موعد نزول PUBG NEW STATE على جوجل بلاي

موعد نزول PUBG NEW STATE على جوجل بلاي


قامت شركة Krafton بالاعلان الرسمي عن موعد نزول لعبة PUBG NEW STATE النسخة العالمية لكل من هواتف الاندرويد والايفون على كل من متجر جوجل بلاي وابل ستور.


لاشك ان لعبة PUBG NEW STATE تعد من الالعاب الاكثر طلبا في الفترة الاخيرة و الجميع كان متحمس منذ الاعلان عن اللعبة في بداية سنة 2021، لما لا و اللعبة حققت اكثر من 50 مليون تسجيل مسبق على المتجر و هذا الرقم يعبر على مدى انتظار الاعبين لهذا الاصدار الذي فعليا يعد قفزة نوعية سواء للعبة ببجي و كذلك لشركة Krafton التي قامت بالعمل عليها.

كلنا نعلم ان الشركة قامت بطرح سلسلة من النسخ التجريبية خلال الاشهر الماضية لكي تتأكد الشركة بأن كل المشاكل الموجودة في اللعبة قد تم فعليا حلها قبل الاعلان الرسمي عن النسخة العالمية التي ستكون متاحة للجميع.


موعد نزول PUBG NEW STATE النسخة العالمية


شركة Krafton نشرت تريلر جديد على قناتها الرسمية في اليوتيوب و أعلنت رسميا ان موعد نزول لعبة PUBG NEW STATE سيكون في 11 من نونبر القادم، خلال هذا التاريخ سيكون بإمكانك الدخول لكل من متجر ابل ستور او جوجل بلاي و تحميل اللعبة على هاتفك لجميع الدول سواء كان هاتفك اندرويد او ايفون بالتأكيد.


كيفية تحميل لعبة PUBG NEW STATE النسخة العالمية


بعد نزول اللعبة بشكل رسمي في يوم 11 من نونبر القادم، سيكون بامكانك الدخول الى متجر جوجل بلاي و تحميل اللعبة على هاتفك شرط ان تتوفر على متطلبات التشغيل الاساسية و هي 2 جيجا رام و نظام تشغيل اندرويد 6.0 فما فوق.

اما بالنسبة لاصحاب هواتف الايفون، فاللعبة تتطلب نظام تشغيل iOS 13 فما فوق و تشتغل على ايفون 6s فما فوق، يعني اذا جهازك اقل من هذا الهاتف فلن يكون بامكانك تجربة لعبة PUBG NEW STATE.

يمكنكم تحميل اللعبة في يوم 11 من نونبر القادم و عمل التسجيل المسبق الان من خلال الرابط الذي ستجدونه اسفله.

رابط لعبة PUBG NEW STATE : من هنا

للتسجيل من موقع اللعبة : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -