تحميل لعبة الديناصور الاصلية لهواتف الاندرويد نسخة جوجل كروم

تحميل لعبة الديناصور الاصلية لهواتف الاندرويد نسخة جوجل كروم

تحميل لعبة الديناصور للاندرويد


موضوع اليوم سيكون حول لعبة الديناصور او لعبة الديناصور الموجودة سلفا في متجر جوجل الكروم، هذه النسخة تأتي بدون نت و يمكنك تحميلها على هاتفك الاندرويد.


لعبة الديناصور تعد من احد الالعاب التاريخية و التي جربها الجميع بعد انقطاع الانترنت او عدم وجود اتصال ثابت، اللعبة هذه ممتعة بشكل كبير جدا و تم دمجها في متصفح جوجل كروم سواء الخاص بالحاسوب و كذلك على كل من نظام الاندرويد والايفون كذلك.

هذه اللعبة تعتمد على جمع اكبر عدد من النقاط و ذلك بالركض و القفز حول كل العقبات التي ستواجهك في طريقك مثل الطائر او نبات الصبار، هذه اللعبة تتوفر على 10 نسخ مختلفة و لكننا اليوم سنتحدث عن النسخة الاصلية الموجودة حاليا في متصفح كروم، هذا الاصدار بمجرد ان تصل الى 450 نقطة في اللعبة سيظهر لك الزاحف المجنح و هناك كذلك الوضع الليلي التي يتم تفعيله بعد وصولك الى 700 نقطة.


لعبة الديناصور هذه تم انشاءها في سنة 2014 من طرف مسؤول التصميم البصري في نظام تشغيل جوجل كروم و كروم او اس و نظام الاندرويد كذلك، هذا الشخص يحمل اسم سيباستيان غابرييل، هذه اللعبة تم طرحها في في شهر سبتمبر من سنة 2014 إلا انها لم تعمل في البداية على اجهزة الاندرويد ذات الاصدار القديم مما تطلب اعادة برمجة هذه اللعبة و طرحها في شهر ديسمبر من نفس السنة.

هذه اللعبة حصلت على أضخم تحديث في سنة 2018 ضمن الاحتفال بالذكرى السنوية العاشرة لمتصفح جوجل كروم و تمت اضافة بعض الاشياء الجديدة في لعبة الديناصور كالقدرة على جمع الكعك و ارتداء قبعة الميلاد و ظهور بالونات في الخلقية، ايضا هناك بيضة الفصح التي تظهر طوال سبتمبر من كل سنة.

تحميل لعبة الديناصور الاصلية لهواتف الاندرويد نسخة جوجل كروم

تحميل لعبة الديناصور الاصلية لهواتف الاندرويد نسخة جوجل كروم

تحميل لعبة الديناصور للاندرويد


تم طرح لعبة رسمية تحمل اسم Dino T-Rex من طرف مبرمج العاب يحمل اسم NataliLo و يمكنكم جميعا الان تحميلها و الاستمتاع بهذه اللعبة على هاتفك الاندرويد سواء كانت لديك الانترنيت او بدونها، اللعبة قد قام بتحميلها اكثر من 10 مليون شخص على المتجر و حجمها صغير جدا لا يصل حتى الى 5 ميجا.

اللعبة نزلت في سنة 2015 و لكنها لاتزال تحصل على تحديثات مثل اللعبة الاصلية الموجودة في متصفح جوجل كروم تماما.

للتحميل لعبة الديناصور للاندرويد : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -