افضل العاب اونلاين مع الاصدقاء للاندرويد 2021 | العاب اون لاين للجوال

افضل العاب اونلاين مع الاصدقاء للاندرويد 2021 | العاب اون لاين للجوال

افضل العاب اونلاين مع الاصدقاء للاندرويد 2021


موضوع اليوم سيكون حول العاب اونلاين مع الاصدقاء للاندرويد في سنة 2021، العاب اون لاين للجوال يمكنك الاستمتاع بها مع اصدقائك.


الكثير يبحث عن العاب اونلاين جديدة تدعم اللعب المشترك مع الاصدقاء الشيئ الذي يجعلك تستمتع في اللعبة اكثر، لهذا اليوم سأقترح عليكم 5 العاب يمكن لعبها مع الاصدقاء اون لاين للاندرويد :

لعبة Horror Brawl


هذه اللعبة عبارة عن خليط بين العاب الرعب و الباتل رويال الشيئ الذي جعلها مميزة و من الالعاب التي ستدمن على لعبها من دون شك، خصوصا اذا كنت تنوي دعوة اصدقائك و اللعب معا في هذه اللعبة، بحيث تأتي هذه الاخيرة بفكرة العاب الباتل رويال بتوفر 16 لاعب في خريطة لعب صغيرة و بها منزل مخيف جدا، هدفك في اللعبة هو قتل كل الاعداء و الفوز في النهاية.

لعبة Racing Master


تستحق لقب افضل لعبة سباق سيارات نزلت في تاريخ العاب الجوال عن جدارة و استحقاق، لما لا و اللعبة تأتي بجرافيك كأنها نسخة للحاسوب و الكونسول و ليست للهاتف، جودة عالية تتمتع بها هذه اللعبة التي تأتي اونلاين و بها اطوار فردية و جماعية ضد لاعبين اخرين حقيقيين بطبيعة الحال، اللعبة ممتعة جدا و بها كل المنظر الاول و المنظر الثالث في السياقة و بها سيارات حقيقية من شركات عالمية.


لعبة The Haven Star


لعبة من افضل العاب البقاء على قيد الحياة التي يمكنك تجربتها على هاتفك و تأتي اونلاين هي الاخرى مع امكانية عمل روم او عالم خاص بك و دعوة عدد كبير جدا من اصدقائك اليه، لعبة ممتعة في خريطة لعب كبيرة جدا و من الصعب ان تقوم بإكتشافها بتوفر سيارات و منازل يمكنك بناءها و مدينة و زومبي يجب عليك عنهم او قتلهم بإستعمال الاسلحة، لعبة راح تستمتع فيها بشكل مو طبيعي خصوصا اذا كنت ترغب في تجربتها مع اصدقائك.

لعبة Modern Gun


لعبة حرب FPS جديدة للتو نزلت خلال الايام الماضية و تأتي اونلاين هي الاخرى و يمكنك تجربتها مع اصدقائك، لعبة تشبه كثيرا لعبة CS GO خصوصا في طريقة اللعب التي تأتي هي مشابهة تماما، اللعبة بها العديد من الخرائط التي يمكنك تجربتها و هي لا تزال حاليا في اصدار تجريبي اي انها ستتحسن اكثر في قادم التحديثات.

لعبة Racing Clash Club


لعبة سيارات جديدة هي الاخرى، تأتي بجرافيك كرتوني عالي جدا و بمراحل ممتعة للغاية خصوصا مراحل التحفيط، هذه اللعبة اونلاين هي الاخرى و تستطيع تشغيلها على كل الهواتف تقرييا و تأتي كذلك بحجم صغير حوالي 150 ميجا فقط و هو حجم مثالي للعبة بهذه الروعة.


للتحميل لعبة Horror Brawl : من هنا

للتحميل لعبة Racing Master : من هنا

للتحميل لعبة The Haven Star : من هنا

للتحميل لعبة Modern Gun : من هنا

للتحميل لعبة Racing Clash Club : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -