العاب ثنائية لشخصين بالجوال للاندرويد والايفون

>العاب ثنائية لشخصين بالجوال للاندرويد والايفون

العاب لشخصين بالجوال


موضوع اليوم سيكون حول العاب ثنائية لشخصين بالجوال يمكنك الان تجربتها على هاتفك الاندرويد والايفون، بعض من هذه الالعاب يأتي اون لاين.


الكثير يبحث عن العاب لشخصين في البيت بإمكانه تجربتها بإستعمال الجوال سواء بدون انترنيت او بشكل اون لاين، لهذا اليوم سأقدم لكم 3 العاب لشخصين بالجوال يمكنك الاستمتاع بها على هاتفك سواء كان اندرويد او ايفون.

1 - لعبة Tic Tac Toe


لعبة شهيرة جدا و تعد من العاب الزمن الجميل التي لا تموت ابدا، هذه اللعبة تعتمد على كتابة رمز X او رمز O في احدى الخانات و اذا قام اي شخص بملئ ثلاث فراغ سواء بشكل عمودي او افقي او حتى جانبي يكون هو الشخص الفائز، لعبة لطالما كان الكثير يلعبها باستعمال الورق و لكن الان اصبحت عبارة عن لعبة موجودة في كل من نظام الاندرويد و الايفون.

العاب ثنائية لشخصين بالجوال للاندرويد والايفون

اللعبة تأتي بحجم 3 ميجا تقريبا و لا تتطلب وجود الانترنيت لكي تشتغل معك، بطبيعة الخال اللعبة فهي ثنائية لشخصين بالجوال و يمكنكم تجربتها في هاتف واحد.

2 - لعبة Beach Buggy Racing


لعبة سباق سيارات تشتغل بدون انترنيت و لكنها تتوفر كذلك على طور الاونلاين، لعبة بها الكثير من المراحل و السيارات و الاطوار الممتعة التي يمكنك تجربتها بطبيعة الحال، فكرة هذه اللعبة عبارة عن سباق سيارات بتوفر بعض القدرات التي تحصل عليها في كل مكان محدد في الخريطة، هذه القدرات يتم تحصيلها بشكل عشوائي و تعطيك ميزة محددة و مختلفة عن باقي الميزات الموجودة، اللعبة بها كذلك طور الاونلاين ضد لاعبين اخرين حقيقيين و تتوفر على خاصية اللعب بشخصين او بأربعة اشخاص دفعة واحدة و المشاركة في نفس السباق.


اللعبة تأتي بحجم 100 ميجا تقريبا و متوفرة على كل من نظام الاندرويد و الايفون و لا تقلق يا صديقي لان اللعبة تشتغل على كل الهواتف حتى الضعيفة منها.

العاب ثنائية لشخصين بالجوال للاندرويد والايفون

3 - لعبة Badland


لعبة مغامرات من اجمل ما يكون و حصلت على عدة جوائز كبيرة سواء في متجر جوجل بلاي او من خلال مواقع كبيرة، اللعبة اشتهرت بطريقة لعبها المميزة و التي تختلف عن جميع الالعاب سواء القديمة او الجديدة منها، لعبة تأتي اوفلاين بدون ان تحتاح الى الانترنيت و تدعم خاصية اللعبة بشخصين على نفس الهاتف، اللعبة بها مراحل ممتعة جدا و انا متأكد انها ستعجبك من دون شك.

العاب ثنائية لشخصين بالجوال للاندرويد والايفون

اللعبة تأتي بحجم حوالي 70 ميجا على المتجر و يمكنك تجربتها على جوالك سواء كان يشتغل بنظام الاندرويد او الايفون.

للتحميل لعبة Tic tac Toe : من هنا

للتحميل لعبة Beach Buggy Racing : من هنا

للتحميل لعبة Badland : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -