تحميل لعبة فيفا 22 موبايل للاندرويد الاصلية على متجر جوجل بلاي

تحميل لعبة فيفا 22 موبايل للاندرويد الاصلية على متجر جوجل بلاي

تنزيل فيفا 22 موبايل للاندرويد


موضوع اليوم سيكون حول تحميل فيفا 22 موبايل للاندرويد النسخة الرسمية على متجر جوجل بلاي و التي تأتي من انتاج شركة EA SPORT.

لعبة فيفا 22 موبايل


و أخيرا و بعد طول الانتظار تم رسميا طرح لعبة فيفا 22 موبايل الاصلية من طرف شركة EA التي قامت بنشر لعبتها الجديدة بشكل رسمي على متجر جوجل بلاي، اللعبة نزلت في نسخة تجريبية بيتا فقط لثلاث دول حول العالم الان، الثلاث دول هذه فهي كل من دولة كندا و رومانيا و الهند، لاكن لا تقلق يا صديقي اطلاقا لأنه بإمكانك انت ايضا الدخول و تجربة هذا الاصدار عن طريق استعمال تطبيق VPN يدعم احدى الدول التي ذكرتها لكم.

لكن ليس كل تطبيقات VPN ستشتغل معك بل هناك تطبيق واحد و هو الوحيد الذي سيمكنك من تحميل و تشغيل اللعبة بدون ان تواجه مشكلة تسجيل الدخول التي اخدت مني الكثير من الوقت حتى وجدت لها الحل النهائي، الذي يكمل حله في تطبيق VPN يحمل اسم FAST VPN الذي سأضع لكم رابط تحميله اسفله، ضروري ان تقوم بتحميله حتى لا تواجه هذه المشكلة.

بعد تحميلها و الدخول لاول مرة ستقوم بتحميل ملفات اخرى بحوالي 60 ميجا تقريبا و تقوم بتسجيل الدخول عادي جدا، بعدها يجب عليك تجاوز مهام التدريب الاولى المزعجة جدا و التي لا اطيقها صراحة و المشكل الكبير انها لا تنتهي سوى بمرور العديد و العديد من المراحل.

بعد تجربتي لهذا الاصدار فإن لعبة فيفا 22 موبايل الجديدة هذه قد حصلت على تحسينات قوية جدا سواء في الجيمبلاي او في جودة الرسوميات التي أصبحت افضل بالتأكيد و هناك الكثير من التعديلات الاخرى التي تم ذكرها في موقع شركة EA الذي سأتركه لكم اسفله كذلك.


نسخة البيتا هذه نزلت رسميا في يوم 22 من نونبر الحالي و ستنتهي رسميا بعد مرور 3 اسابيع عن موعد نزولها، بعد هذا الموعد انشاء الله ستنزل النسخة العالمية لجميع الدول على متجر متجر جوجل بلاي.

تحميل لعبة فيفا 22 موبايل للاندرويد


لكي تقوم بتحميل و تشغيل لعبة فيفا 22 على هاتفك، فما عليك سوى الدخول للرابط اسفله و تحميل تطبيق VPN الذي ذكرته لكم و تشغيله على احدى الدول المدعومة سواء دولة كندا او الهند او رومانيا، بعد تشغيله تقوم بحذف بيانات متجر جوجل بلاي و تدخل لرابط اللعبة و ستجد بأنها متاحة للتحميل لديك و يمكنك انذاك تجربتها على هاتفك بدون مشاكل.

حجم اللعبة لا يتعدى 100 ميجا و هي متوفرة فقط لأصحاب هواتف الاندرويد في الوقت الحالي.

للتحميل لعبة فيفا 22 موبايل من متجر جوجل بلاي : من هنا

للتحميل تطبيق VPN : من هنا

رابط موقع شركة EA : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -