تحميل لعبة Special Forces Groupe 3 شبيهة CS GO للاندرويد

تحميل لعبة Special Forces Groupe 3 شبيهة CS GO للاندرويد

تنزيل لعبة Special Forces Groupe 3


موضوع اليوم سيكون حول تحميل و تنزيل لعبة Special Forces Groupe 3 للاندرويد الجديدة و التي تعد من احد افضل العاب الحرب اون لاين القادمة للهاتف.

الاعلان عن لعبة Special Forces Groupe 3 للاندرويد


قامت شركة ForgeGames رسميا بطرح الاصدار الجديد من لعبة Special Forces Groupe و هو الاصدار الثالث منها، هذه النسخة نزلت قصد التجربة لبعض الاشخاص و لاكنه بإمكان الجميع تحميل و تجربة هذا الاصدار على هاتفه الاندرويد.

بحيث كلنا نعلم ان هناك الاصدار الثاني من لعبة Special Forces Groupe على متجر جوجل بلاي و لكنه لا يشبه النسخة الجديدة التي نزلت في اصدار تجريبي الان، بحيث و في هذا لعبة Special Forces Groupe 3 يمكنك اضافت اصدقائك و انشاء رومات او الدخول مع اشخاص اخرين اونلاين و لكن و بما ان اللعبة تأتي في نسخة تجريبية الأن فإنها لا تتوفر على رومات اونلاين نظرا لان الكثير لا يعلم بنزولها حتى او لم يستطع تثبيتها على هاتفه، بالنسبة للخرائط الذي تتوفر عليها هذه اللعبة فهناك الكثير من الخرائط التي تم نقل تصميمها من لعبة CS GO بالتأكيد كالخريطة الشهيرة De dust 2 الموجودة في هذا الاصدار و تأتي بوجود لافتات و زخرفة عربية بالتأكيد.


اللعبة يمكنك تجربتها الان ضد البوتات التي ليست سهلة في هذه اللعبة و في بعض المرات سيقتلونك بمجرد طلقة واحدة، ايضا الاسلحة الموجودة في هذا الاصدار قد تم نقلها هي الاخرى من لعبة CS GO و ستجد كل الاسلحة الشهيرة بنفس اصواتها الاصلية و تصميمها كذلك.


تحميل لعبة Special Forces Groupe 3 للاندرويد


 لكي تقوم بتحميل و تجربة لعبة Special Forces Groupe 3 على هاتفك الاندرويد، يجب اول شيء ان تقوم بتحميل الملف الموجود اسفله ، بعدها يجب عليك ان تقوم بتغيير اسمه ويجب ان تضيف حرف S الى نهاية اسم هذا الملف، شاهد مقطع الفيديو لكي تفهم طريقة تحميل هذه اللعبة خطوة بخطوة.

بعدها يجب عليك تحميل تطبيق يحمل اسم Split Apk Installer سأترك لكم رابطه اسفل هذا المقطع كذلك و تقوم باختيار الملف التي قمت بتعديل على اسمه و تنتظر لحوالي دقيقة لكي يتم تثبيته، بعدها سيكون بامكانك الدخول و تجربة هذه اللعبة بدون مشاكل.

للتحميل ملف لعبة Special Force Groupe : من هنا

للتحميل تطبيق Split Apk Installer : من هنا

للتحميل لعبة Car Life : من هنا

للتحميل لعبة Car Life رابط اخر : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -