تحميل لعبة Star Wars Hunters النسخة الرسمية لهواتف الاندرويد

تحميل لعبة Star Wars Hunters النسخة الرسمية لهواتف الاندرويد

تحميل لعبة Star Wars Hunters للاندرويد


موضوع اليوم سيكون حول تحميل لعبة Star Wars Hunters للاندرويد النسخة الرسمية التي نزلت على متجر جوجل بلاي من تطوير شركة Zynga.

لعبة Star Wars Hunters


قامت شركة Zynga رسميا بطرح النسخة التجريبية الاولى من لعبة Star Wars Hunters لهواتف الاندرويد على متجر جوجل بلاي لبعض الدول من بينها كل من دولة ماليزيا و الهند و الفيليبين، هذه اللعبة بطور حرب من اجمل ما يكون و فعليا يستحق التجربة.

بحيث نزلت هذه اللعبة خلال الايام الاخيرة فقط على المتجر و هي متاحة لبعض الدول كما ذكرت و ليس للجميع، بحيث تحتاج هذه اللعبة الى تطبيق VPN للدخول و تجربتها الان، الى و لن يكون بامكانك اطلاقا تجربة هذا الاصدار.

بعد تحميلها و الدخول لاول مرة يجب عليك تجاوز مهمة التدريب الأولى التي من خلالها ستكتشف الجيمبلاي الفريد من نوعه التي تأتي به هذه اللعبة، بعدها يمكنك الدخول في اجيام اونلاين ضد لاعبين اخرين، بحيث ان هذه اللعبة تأتي بفكرة الحرب اربع لاعبين ضد اربعة في خريطة لعب صغيرة جدا و بتوفر بعض القدرات و الهيل الذي يمكنك اخده بالتأكيد.


لعبة جميلة جدا و مختلفة عن باقي العاب الحرب الاخرى التي سبق لي ان قمت بتجربتها في السابق، ايضا اهم شيئ انها تأتي اونلاين و يمكنك دعوة عدد من اصدقائك قد يصل الى ثلاث اصدقاء و تجربتها معا في نفس الجيم.

تحميل لعبة Star Wars Hunters للاندرويد


لكي تقوم بتحميل و تجربة لعبة Star Wars Hunters على هاتفك الاندرويد، فما عليك سوى الدخول للرابط اسفله و تحميل تطبيق VPN و تشغيله على احدى الدول المدعومة التي ذكرتها لكم و من بينها دولة الهند و ماليزيا و الفيليبين، بعدها تدخل للعبة على متجر جوجل بلاي من الرابط اسفله كذلك و يجب ان تتأكد قد دخلت للمتجر بحساب جديد او تقوم بإنشاء حساب في دقيقة، بعدها تقوم بتحميل اللعبة و يمكنك انذاك تجربتها على هاتفك بدون مشاكل.

رابط تحميل هذه اللعبة ستجدونه اسفله بالتأكيد.

للتحميل لعبة Star Wars Hunters الجديدة : من هنا

للتحميل تطبيق VPN : من هنا

للتحميل لعبة MotoGP Racing 2021 : من هنا

للتحميل لعبة TouchGrind Scooter : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -