تحميل لعبة دريم ليج 2022 للاندرويد الرسمية من متجر جوجل بلاي

تحميل لعبة دريم ليج 2022 للاندرويد الرسمية من متجر جوجل بلاي

تحميل دريم ليج 2022 للاندرويد


موضوع اليوم سيكون حول تحميل دريم ليج 2022 للاندرويد والايفون النسخة الاصلية على متجر جوجل بلاي، التي تأتي من انتاج شركة FTG.

الاعلان عن دريم ليج 2022


قامت شركة FTG رسميا من خلال صفحتها على تويتر بنشر مقطع دعائي احتفالا بمرور 10 سنوات كاملة على سلسلة دريم ليج الشهيرة، بداية من النسخة الاولى الاسطورية جدا و وصولا الى اصدار سنة 2021، و في نهاية هذا المقطع قاموا بكتابة ستنزل قريبا، الى ان هذا المقطع لم تمر عليه ساعات فقط حتى تم طرح اللعبة بشكل رسمي على متجر جوجل بلاي.

بعدما جربت هذا الاصدار ، فصراحة ليست هناك اشياء قوية تمت اضافتها، مجرد تحديث بسيط للنسخة السابقة مع تغيير في القوائم و ألوانها، و كذلك حصول اللعبة على رخص لاعبين اكثر من الجزء الماضي و بعض التعديلات على الملعب الخاص بك في اللعبة، غير ذلك فاللعبةولا تزال على حالها مثل الاصدار السابق تماما.


اللعبة ايضا تأتي بنفس الاطوار الموجودة في نسخة دريم ليج 2021 و لم تتغير هي الاخرى، بحيث يوجد طور الاونلاين ضد اصدقائك او اشخاص اخرين اونلاين و هناك طور المهمة الذي من خلاله تنشئ فريقك الخاص و تبدأ في تطويره من نقطة الصفر مع ملعب صغير و لاعبين بطاقات ضعيفة، الهدف هو الصعود بالفريق الى الدرجة الاولى من اللعبة و التي كن خلالها تواجه اقوى الفرق حول العالم.

 

تحميل لعبة دريم ليج 2022 للاندرويد والايفون


لكي تقوم بتحميل لعبة دريم ليج 2022 على هاتفك سواء كان أندرويد أو أيفون، فكل ما عليك سوى الدخول للرابط الموجود اسفله و تحميل هذا الاصدار سواء من متجر جوجل بلاي او ابل ستور و تجربته انت ايضا، اللعبة تأتي بحجم 500 ميجا تقريبا و تتوفر على من طور الاونلاين و الاوفلاين.

اللعبة للتو تم وضعها على المتجر و بالتالي فهي ليست متاحة لكل الدول، اذا واجهت هذا المشكل فسأضع لك رابط تحميل خارجي مباشر اسفله يمكنك من خلاله تجربة اللعبة الان.

للتحميل لعبة دريم ليج 2022 للاندرويد : من هنا

للتحميل لعبة دريم ليج 2022 للايفون : من هنا

للتحميل لعبة دريم ليج 2022 للاندرويد متجر خارجي : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -