تحميل لعبة Drive Zone Online للاندرويد أفضل لعبة سيارات لعام 2022

تحميل لعبة Drive Zone Online للاندرويد أفضل لعبة سيارات لعام 2022

تحميل لعبة Drive Zone Online للاندرويد


موضوع اليوم سيكون حول تحميل لعبة Driver Zone Online للاندرويد و أفضل لعبة سيارات يمكنك تجربتها على هاتفك الاندرويد في سنة 2022.

الاعلان عن لعبة Drive Zone Online للاندرويد


نبدأ مع اللعبة الجديدة و التي تحمل اسم Drive Zone Online, لعبة متأكد 100٪ أنك اذا جربتها على هاتفك راح تستمتع بشكل مو طبيعي، بحيث ان هذه اللعبة تأتي اونلاين بشكل كامل و يمكنك اللعب سواء مع اشخاص اخرين حقيقين كذلك من مختلف انحاء العالم، او تقوم بعمل روم خاص بك و دعوة اصدقائك اليها فقط و تنظيم سباقات في ما بينكم او الاستمتاع بعالم اللعبة المفتوح، لعبة Drive Zone Online نزلت رسميا خلال هذا الاسبوع في نسخة تجريبية على متجر جوجل بلاي فقط بالنسبة لدولة روسيا.

نمر الان للتكلم عن الميزات و الاشياء الموجودة في هذه اللعبة و نبدأ مباشرة مع السيارات بحيث كلما شاركت في سباقات و حصلت على مراكز متقدمة، فإنك ستحصل على نقود تمكنك من شراء سيارات فاخرة جدا، و هناك السيارة الاخيرة التي يصل ثمنها تقريبا الى 5 مليون من عملة اللعبة.

ايضا اللعبة تتوفر على كل من طور العالم المفتوح بوجود لاعبين اونلاين و الذي بمكنك دعوتهم لطور يحمل اسم Skill Test و هو طور التحديات او السباقات التي تشبه لعبة GTA V Online بتواجد باركورات و مهام صعبة للغاية و تتطلب تركيز مو طبيعي، ايضا لا ننسى طور المهنة الذي من خلاله يتم تعليمك اساسيات القيادة اذا كنت مبتدأ و لا تعرف طريقة التحكم.


تحميل Drive Zone Online للاندرويد


لكي تقوم بتحميل لعبة Drive Zone Online على هاتفك الاندرويد، فما عليك سوى اتباع الخطوات البسيطة التي سأذكرها لكم اليوم، اول شيئ تقوم بتحميل تطبيق VPN ستجد رابطه اسفله و تقوم بتشغيله على دولة روسيا، بعدها قم بحذف بيانات جوجل بلاي و ادخل بحساب جديد، ثم اخر خطوة و هي الدخول لرابط اللعبة الموجود اسفله كذلك و ستجد انها متاحة للتحميل لديك و مبروك عليك اللعبة.

لعبة Drive Zone Online تأتي بحجم كلي يصل تقريبا الى 1 جيجا تقريبا و تشتغل بتوفر الانترنيت.

للتحميل لعبة Drive Zone Online من المتجر : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -