تحميل لعبة Police Sim 2022 افضل محاكي الشرطة للاندرويد

تحميل لعبة Police Sim 2022 افضل محاكي الشرطة للاندرويد

تحميل Police Sim 2022 للاندرويد


موضوع اليوم سيكون حول تحميل لعبة Police Sim 2022 للاندرويد و افضل لعبة محاكي الشرطة يمكنك تجربتها على هاتفك سواء كان أندرويد او أيفون.

نزول لعبة Police Sim 2022 للاندرويد


قامت شركة Ovidiu Pop رسميا بالاعلان عن لعبتها الجديدة لكل من هواتف الاندرويد و الايفون و التي تحمل اسم Police Sim 2022، هذه اللعبة تأتي بجيمبلاي مميز جدا و مختلف عن كل ألعاب هذه الشركة.

لعبة Police Sim 2022 الجديدة هذه تأتي بالعديد من السيارات ذات القيادة الواقعية سواء بتواجد كل المنظر الثالث و المنظر الاول في القيادة، في هذه اللعبة يمكنك الاشتغال في العديد من المهام كمراقبة سرعة السيارات في الشارع و اذا وجدت اي شخص يخالف القانون يجب عليك مطاردته و اعطائه مخالفة او سجنه حسب نوع المخالفة الذي قام بإرتكابها، هذه فقط مهمة واحدة من سلسلة من المهام التي يمكنك عملها كمهمة المشاركة في الحاجز الامني و توقيف سيارة تم التبليغ عنها و الكثير من الاشياء الاسطورية و الموجودة في هذه اللعبة.

في هذه اللعبة يمكنك تخصيص شخصيتك كيف ما تشاء و كذلك شراء سيارات و الاشتغال كشرطي متخفي، ايضا لا ننسى اهم شيئ و هي امكانية اكتشاف عالم اللعبة بكل حرية كأنك تلعب لعبة عالم عالم مفتوح تماما، صراحة لعبة اسطورية بكل معنى الكلمة و لاول مرة يتم فيها اصدار لعبة محاكاة بهذه المعايير القوية بتوفر كل من طور الاونلاين الذي يمكنك تجربته مع اصدقائك و طور المهنة اوفلاين، اللعبة نزلت رسميا لكل من نظام الاندرويد و الايفون و يمكنك تجربتها الان.


تحميل لعبة Police Sim 2022 للاندرويد


لكي تقوم بتحميل لعبة Police Sim 2022 سواء على هاتفك الاندرويد او الايفون، فكل ما عليك سوى الدخول للرابط الموجود اسفله الذي سيوجهك مباشرة الى متجر جوجل بلاي اذا كنت تملك هاتف أندرويد او الى متجر ابل ستور اذا هاتفك أيفون.

اللعبة تأتي بحجم 1 جيجا تقريبا و كما قلت فهذه الاخيرة تأتي بطور الاونلاين الذي يمكنك تجربته مع اصدقائك.

للتحميل لعبة Police Sim 2022 للاندرويد : من هنا

للتحميل لعبة Police Sim 2022 للايفون : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -