تحميل لعبة Fading City للاندرويد الرسمية على جوجل بلاي

تحميل لعبة Fading City للاندرويد الرسمية على جوجل بلاي

تحميل لعبة Fading City للاندرويد


موضوع اليوم سيكون حول تحميل لعبة Fading City للاندرويد و افضل لعبة البقاء على قيد الحياة للاندرويد اون لاين مع الاصدقاء، و تأتي من تقديم شركة NetEase.

الاعلان عن لعبة Fading City للاندرويد


قامت شركة NetEase بطرح لعبة عالم مفتوح جديدة تحمل اسم Fading City التي كنت قد تكلمت عنها سابقا قبل اكثر من سنة و كانت تحمل انذاك اسم The City فقط، هذه اللعبة تم طرحها رسميا على متجر جوجل بلاي في نسخة بيتا قصد التجربة و سيتم اغلاقها بطبيعة الحال بعد مرور اسبوعين تقريبا.

بعدما جربت هذه اللعبة لاكثر من ساعة تقريبا، فيجب ان نقف جميها و نصفق لشركة NetEase التي غيرت العاب الهاتف من خلال هذا الاصدار الذي فعليا تحس كأنك تلعب لعبة كونسول او حاسوب على هاتفك، جرافيكس عالي جدا و متعوب عليه بشكل لا يصدق و كذلك الجيمبلاي من عالم ثاني خصوصا قصة اللعبة التي تم العمل عليها كأنها نسخة Resident Evil جديدة خاصة بالهاتف.

قصة لعبة Fading City تدور في مدينة صينية تحمل اسم Weidu حيث يوجد الزومبي في كل مكان فيها و يوجد كذلك اشخاص عاديين يجب عليك انقادهم، بعد اكمالك لكل مهمة تعود الى ال Banker او منزك الخاص في اللعبة الذي يوجد تحت المدينة و يمكنك من خلاله بناء بعض المستلزمات الضرورية للعيش و كذلك تصنيع اسلحة و بعض الاضافات الاخرى، ايضا لا ننسى خاصية Locker التي من خلالها تقوم بتخزين الاشياء التي لن تستعملها في المهام الخاصة بك، شيئ فعليا مجنون و كل هته الميزات هي مجرد الاشياء التي اكتشفتها شخصيا و هناك الكثير من الاشياء الاخرى الموجودة.


اللعبة تأتي اونلاين بطبيعة الحال و يمكنك دعوة 3 اصدقاء و تكوين سكواد و اللعب مع بعض في نفس الجيم و محاربة الزومبي و جمع اللوت و اكتشاف هذه المدينة الاسطورية التي يمكنك التجول فيها كما تشاء بدون قيود.

تحميل لعبة Fading City للاندرويد


نبدأ مع طريقة التحميل التي تحتاج بطبيعة الحال الى تطبيق VPN ستجد رابط تحميله اسفله، تقوم بتشغيله على دولة الولايات المتحدة الأمريكية و تدخل لرابط اللعبة الموجود في الوصف، ستجد بأنها متاحة للتحميل لديك، بحجم 700 ميجا تقريبا، بعد تثبيثها و فتح اللعبة لاول مرة، ستقوم بتحميل ملفات اخرى بحجم 2.9 جيجا و بهذا يصير الحجم الكلي حوالي 3.5 جيجا بعد التثبيث و تضاف اليها بعد الملفات الاخرى، بعد انتهاء عملية التحميل يجب عليك تسجيل الدخول و انشاء شخصيتك و تبدأ مباشرة في المهمة الاولى.

لعبة اعطيها 10/10 و اتمنى ان تنزل في اقرب وقت ممكن و يجب جميعا ان نشكر شركة NetEase التي فعليا ستجعل من العاب الهاتف منافس حقيقي لكل من الحاسوب و الكوسنول، لعبة Fading City قد تم نشرها رسميا في 6 من يناير الماضي و سيتم قفلها في 22 من نفس الشهر، اي 15 يوم تقريبا من التجربة يجب ان لا تفوتكم بالتأكيد.

للتحميل لعبة Fading City من جوجل بلاي : من هنا

للتحميل تطبيق VPN : من هنا

للتسجيل في لعبة Fading City : من هنا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -